تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا
ريهانا

كانجانارانوت تسئ لـ ريهانا وتويتر يحذف التغريدات

2021-02-09

غردت المغنية الباربادوسية الشهيرة ريهانا حول قضية احتجاج المزارعين في الهند والمستمرة منذ أشهر معلنة تضامنها معهم وترتب على رأي ريهانا الكثير من ردود الأفعال الغاضبة من قِبل الساسة والمشاهير من عالم بوليوود.

وتعود بداية الأحداث إلى تجمهر آلاف من المزارعين في مدينة نيودلهي احتجاجًا على القوانين الجديدة المتعلقة بالمجال الزراعي والتي تضر بمصادر كسب العيش وتعرض المزارعين للاستغلال من قِبل الشركات الكبيرة.

نشرت ريهانا عبر  متابعيها على تويتر رابط متعلق بـ احتجاجات المزارعين وارفقت المنشور بسؤال " لماذا لا نتحدث عن هذا "؟.

 تلقت ريهانا العديد من ردود الافعال العنيفة والمسيئة التي اتهمتها بأنها تصريحات غير دقيقة او مسئولة وان تصريحات المشاهير من الخارج لن تؤثر على الهند وان الهنود فقط هم من يقرروا نيابة عن بلادهم وليس احد اخر.

ومن ابرز ردود الافعال المسيئة التي تلقتها ريهانا هو تغريدات النجمة الهندية كانجانا رانوت التي غضبت كثيرًا من مساندة ريهانا ودعمها احتجاجات المزارعين في الهند و نعتتها ب " المغنية والنجمة الإباحية " وأنها تُشكل مثال رائع للتمرد.

Kangana Ranaut's tweets pulled down for violating rules; the actress had called Rihanna a ‘porn singer’

 واتهمت رانوت المزارعين بالإرهاب الذين يرغبون في تقسيم الهند وتشتيت الأمة ويسعون لجعل الهند مستعمرة صينية مثل الولايات المتحدة الأمريكية واستمرت رانوت في إهانة ريهانا و وصفتها بالحمقاء والغبية وقالت أنهم لا يبيعون اوطانهم مثلهم.

واستمرت رانوت في مهاجمة ريهانا وغردت قائلة ان المغنية الباربادوسية لم تُطلق اغنية لها منذ 5 سنوات و تكتفي ببيع المكياج ولكنها مصابة بكآبة جائحة كورونا.

وجراء ذلك قامت منصة تويتر بحذف التعليقات المسيئة من قِبل النجمة الهندية كانجانا رانوت ضد المغنية الشهيرة ريهانا وقالت ان هذا المحتوى لا يتفق مع قواعدهم وينتهك قوانينهم.

وتشتهر كانجانا رانوت بمواقفها المثيرة للجدل دائمًا وهذه ليست المرة الاولى التي تتخذ فيها تويتر اجراءات ضدها ففي شهر يناير أكدت رانوت ان حسابها على تويتر تم إيقافه بشكل مؤقت وذلك جراء تغريدة عنيفة طالبت فيها بقطع رؤوس المسيئين للديانة الهندوسية.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد فبعد إعلان فوز جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية شاركت رانوت تغريدة تهاجم بايدن فيها وقالت انه لن يستمر اكثر من عام بسبب الادوية التي يتناولها واتهمته بفقدان الذاكرة المستمر كل خمس دقائق.

وأطلقت رانوت على بايدن لفظ " Gajni"، وهو شخصية سينمائية قدمها الممثل عامر خان وكان يلعب دور رجل تعرض لحادث جعله يفقد ذاكرته كل 15 دقيقة.

ريهانا اخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات