تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر يحي حفل بمصر بعد غياب 10 سنوات

2022-07-07

حنين شريم 

فاجأ الفنان العراق كاظم الساهر محبيه بتحضيره لإحياء حفل غنائي ضخم في مصر يعد غياب ما يقارب الـ 13 عامًا عن إحياء الحفلات الموسيقي في مصر. 

ونشر الحساب الرسمي للفنان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة مقطع مصور لحفلات سابقة للفنان العراقي وعلق عليه: "لأول مرة منذ أكثر من ١٠ سنين كاظم يأتي الى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس.. إحزروا الموقع". 

موعد حفل كاظم الساهر في مصر

وأُعلن عن موعد إحياء حفل الفنان كاظم في الساحل الشمالي في مصر ليكون في شهر أغسطس 2022 دون توضيح اليوم والوقت، ومن المتوقع الكشف عن التفاصيل الأخرى قريبًا وعند اقتراب موعد الحفل. 

وفي نفس السياق، أعلن الفنان العراقي عن حفلات أُخرى في شهر يوليو وأغسطس، حيث سيحي عدد كبير من الحفلات في مختلف مناطق العالم خلال الفترة القادمة. 

حفلات كاظم الساهر 2022

  • حفل كاظم في إسطنبول

سيحي الفنان العرافي حفلان في إسطنبول يومي الاثنين والثلاثاء الموافقان 11 و12 يوليو 2022. 

  • حفل كاظم الساهر في لبنان

ويقيم القيصر حفل آخر في لبنان يوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2022. 

  • حفل كاظم الساهر في الأردن

وسيحي الفنان العراقي حفل غنائي كذلك في عَمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس الموافق 28 يوليو 2022. 

  • حفلات كاظم الساهر في امريكا وكندا

ويتابع القيصر جولته الغنائية في كندا وامريكا، حيث يحي بـ 18 أغسطس 2022 حفل غنائي في تورونتو، وفي 20 أغسطس 2022 يقيم حفل في شيكاغو، وفي 21 أغسطس 2022 سيكون في ديترويت، ومنها يذهب إلى واشنطن العاصمة ليُحي الحفل يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس 2022، ويختم جولته الغنائية في نيو جيرسي بـ 27 أغسطس 2022. 

حفلات كاظم الساهر في امريكا وكندا

يذكر أن القيصر كان قد طرح مؤخرًا ديو غنائي مع الفنانة بلقيس تحمل اسم "أهل العشق" من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وألحان فايز السعيد. 

كاظم الساهر حفلات كاظم الساهر

احدث المقالات