تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاردي بي
كاردي بي

كاردي بي تخطف الأنظار في حفل جوائز BET لعام 2021.. وتكشف عن حملها الثاني

2021-06-30

سرقت مغنية الراب الأميركية كاردى بي الأنظار إليها أمس؛ خلال حفل توزيع جوائز BET لعام 2021 من خلال الكشف عن حملها بطفلها الثاني من زوجها أوفيست.

وصعدت نجمة الهيب هوب البالغة من العمر 28 عاماً إلى المسرح بأداء مفاجئ لأغنية Migos الناجحة، وظهرت بي في بدلة باللون الأسود مرصعة بالجواهر، وبها انقطاع من ناحية البطن يكشف عن نتوء حملها الثاني.

بعد ذلك، انتقلت النجمة الأميركية إلى حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام، لتعلن عن حملها رسمياً، ونشرت بي صورة لها مغطاة بطلاء أبيض بينما كانت تمسك بطنها.

وعلقت كاردي بي علي المنشور قائلة؛ #2 مع رمز تعبيري علي شكل قلب. كما نشر زوجها أوفيست على حسابه علي منصه إنستغرام عبر خاصية " ستوري" تعليقًا قال فيه: "نعمة أخرى".

وفور إعلان نبأ حملها، سرعان ما انتقل العديد من المشاهير لتهنئة الثنائي، فكتبت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان: "تهانينا لكم"، وعلّقت جين مينا: "يا إلهي .. مبروك لكاردي.. ياللعجب".

Show-stealer: Sunday night's BET Awards were laden with racy ensembles, big wins and a dramatic reveal, when Cardi B stole the show by announcing she is pregnant with her second child with Offset

جدير بالذكر، أن كاردي بي التقت بأوفيست في أوائل عام 2017، حيث عقد الزوجان الزواج سراً في سبتمبر 2017 . وكانت كاردي قد أعلنت عن حملها بطفلها الأول في أبريل عام 2018 أثناء أدائها في برنامج Saturday Night Live.

وبإعلان حملها أمس خلال الحفل، أثارت كاردى بي الكثير من الدهشة، على الرغم من أنه من غير الواضح متى يحين موعد ولادتها طفلها الثاني.

علي صعيد أخر، فقد أعلنت النجمة الأميركية الأسبوع الماضي، عن ️عودتها للتمثيل في السلسلة النهائية من الفيلم الشهير " Fast and Furious "، كما أكد هذا الشيء نجم العمل الممثل العالمي فان ديزيل.

On-stage: The 28-year-old singer took to the stage with a surprise performance of Migos' hit song Type S**t in a bejeweled and sparkling bodysuit which acted to reveal her baby news

وكشف فان بأن كاردي بي ستعود في موسم آخر للفيلم في السلسلة النهائية، قائلاً: "نحن متحمسون جداً لتطوير شخصيتها وتوسيعها حتى النهاية ولقد وصلت هي في الوقت المناسب في التمثيل وجاءت إلى Fast and Furious9 في الوقت المناسب".

ومن المتوقع، أن يبدأ عرض الفيلم في السينما اعتبارًا من 24 يونيو، وذلك بعد تأجيل الفيلم لمدة عام تقريبًا من الإصدار المخطط له في مايو 2020 إلى أبريل 2021.

حفل جوائز اخبار المشاهير اعمال المشاهير اطلالات المشاهير

احدث المقالات