تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاردي بي ودونالد ترامب
كاردي بي ودونالد ترامب

كاردى بي تلتقي جون بايدن لجذب أصوات الشباب.. والإطاحة بـ ترامب

2020-08-20

أجرى مرشح الرئاسة الأمريكية المحتمل جون بايدن مكالمة فيديو عبر تطبيق زوم مع الراب الأمريكية كاردى بى، لمناقشة قضايا تتعلق بفيروس كورونا والعدالة العرقية والانتخابات الأمريكية المقبلة.

وقد أجرت نجمة الراب الأمريكية البالغة من العمر 27 عاماً مقابلة مع السيد بايدن البالغ من العمر 77 عاماً، قبل التصويت في تشرين الثاني/نوفمبر لمناقشة آمال وطموحات الشباب في مستقبل بلادهم.

Cardi B

وخلال الحديث الذى جرى بين الثنائي ونشرته مجلة " أيل" قالت السيدة بي، لدي قائمة كاملة من الأشياء التي أريد رئيسنا المقبل أن يفعلها بالنسبة لنا".

وكان أول طلب لها يتعلق بالمساواة العرقية، نحن نطالب بالإنصاف، ونطلب العدالة.. هذا كل شيء نريد أن نشعر بأننا أميركيون".

كما طالب السيد بايدن مغنى الراب لتشجيع معجبيها علي منصة إنستغرام البالغ عددهم حوالي 73 مليون شخص، على التصويت لضمان عدم فوز دونالد ترامب بولاية ثانية، في دليل على أن صوت الشباب مهم للديمقراطيين في الاقتراع الرئاسي في تشرين الثاني/نوفمبر.

كما طالب بي، بأن تكون " الجامعات مجانية" مع تأمين ضمان اجتماعي للجميع و"المساواة" للسود الأميركيين.

من جهته، أثنى السيد بايدن علي حديث كاردى بى قائلاً: "أحد الأشياء التي أحترمها عنك هو أن تستمرى في الحديث مطالبة بالإنصاف والمساوة العرقية ".

كما سألت مغنية الراب السيد بايدن كيف يمكنه الوفاء بوعده بحق مجانية التعليم دون زيادة الضرائب، وكان رد السيد بايدن إنه سيعزز ضريبة الشركات بشكل رئيسي.

علي صعيد آخر، أوضحت كاردي بي عدم رضاها عن الرئيس دونالد ترامب وتعامله مع وباء الفيروس التاجي، حيث سجلت الولايات المتحدة أعلى عدد مسجل من الوفيات بسبب الفيروس.

وأضافت، ما أريده حقاً هو طرد ترامب، كل ما يقوله ينشر الفتنة، إننا نواجه جائحة وما أريده هو إجابات، أود أن أعرف متى تنتهي لأستأنف علمي؟ لكنني أرفض شخصا يكذب عليّ ويقول بأن لا حاجة لوضع الكمامة.

وعلق السيد بايدت قائلاً: إن جيل كاردي بي لديه القدرة على تغيير المستقبل. هذا الجيل هو الأكثر ذكاء وتعليما والأقل عنصرية والأكثر التزاما في تاريخ الولايات المتحدة".

وفي نهاية الحديث، طالبت نجمة الراب الأمريكية هذا الجيل الواعى بالتوجه إلى صناديق الإقتراع.

كاردي بي دونالد ترامب أخبار المشاهير هوليوود

احدث المقالات