تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاثرين جينر
كاثرين جينر

كاثرين جينر تكشف عن خططها للترشح لمنصب حاكم كاليفورنيا

2021-04-11

أفادت تقارير صحفية، أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كاثرين جينر، المتحولة جنسيا، تخطط للترشح لمنصب حاكم كاليفورنيا، للإطاحة بحاكم ولاية كاليفورنيا الديمقراطي غافين نيوسوم.

وفقًا لتقرير نشره موقع أكسيوس، نقلاً عن ثلاث مصادر مقربة، فإن نجمة تلفزيون الواقع السابقة ذات الـ71 عاماً تجري محادثات حالية مع مستشارين سياسيين؛ وتسعى جاهدة للترشح لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا.

جدير بالذكر، يواجه الحاكم الديمقراطي جافين نيوسوم حملة كبيرة لاقالته من منصبه، من شأنها ان تلفت الانتباه لتحدي جينر، الجمهورية البارزة ومؤيدة ترامب السابقة، لخوض السباق لقيادة الولاية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في البلاد.

Caitlyn Jenner is seen attending a function.

ويتم دعم السيدة جينر حالياً في قرار ترشحها من قبل كارولين رين، إحدى جامعات التبرعات من الحزب الجمهوري منذ فترة طويلة، و قابلت رين في البداية جينر من خلال عملها مع صندوق الوحدة الأمريكية، وهي منظمة غير ربحية تابعة للحزب الجمهوري تركز على قضايا المثليين.

وقد عملت رين سابقًا في Trump Victory، وهي لجنة مشتركة لجمع التبرعات لحملة الرئيس ترامب لعام 2020، وساعدت أيضًا في تنظيم مسيرة قبل هجوم الكابيتول الأمريكي في 6 يناير.

في الوقت نفسه، يواجه نيوسوم حملة سحب الثقة من قبل الجمهوريين، بسبب غضبهم من سياساته المتعلقة بقضايا الهجرة والضرائب، بالإضافة إلى انتقادت كبيرة طالت السيد نيوسوم بسبب تعامله مع جائحة فيروس كورونا .

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2003، واجه حاكم ولاية كاليفورنيا غراي ديفيس، وهو ديمقراطي، حملة كبيرة لاقالته، وحل محله الجمهوري أرنولد شوارزنيغر، لاعب كمال أجسام سابق ونجم سلسلة أفلام "Terminator".

كاثرين جينر اخبار المشاهير اعمال المشاهير آل كارداشيان

احدث المقالات