تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاتي بيري وأورلاند بلوم
كاتي بيري وأورلاند بلوم

كاتي بيري تكشف عن حملها الأول من أورلاندو بلوم .. شاهد

2020-03-05

أعلنت النجمة العالمية، كاتي بيري أنها تنتظر طفلها الأول من خطيبها أورلاندو بلوم، قائلة: "إنه أطول سر احتفظت به على الإطلاق".

كشفت المغنية البالغة من العمر 35 عامًا عن الخبر في مقطع موسيقي لأحدث أغنيها "Never Worn White" التي ظهر لأول مرة في الساعة 5 صباحًا، وفقًا لصحيفة "ذا ميرور" البريطانية.

يبدو أن قصة الفيديو الرومانسية مستوحاه من علاقتها بأورلاندو البالغ من العمر 43 عامًا، والتي يقال إنهما تواعدا منذ عام 2016، وينتهي الفيديو بتصوير جانبي لكاتي وهي تمسك بطنها.

وكتبت نجمة البوب على "إنستغرام": "دعني أقول فقط إنه سيصبح صيفًا ممتلئًا بالحلوى".

وأضافت: "أنا متحمسة، نحن متحمسون وسعداء، ربما كان هذا هو السر الأطول الذي كان يجب عليّ الاحتفاظ به".

وفي مقطع فيديو مباشر بعد إعلان خبر حملها، كشفت كاتي أيضًا عن استعدادها لإصدار ألبوم جديد، قائلة: "ضربة مزدوجة".

وعندما انتقلت إلى "تويتر" بعد الإعلان، عبرت كاتي عن شعورها بالارتياح بعد إعلان خبر حملها الآن،  قائلة لجمهورها: "لا يمكنني الآن شفط بطني بعد الآن أو تخبئتها بشنطة يد".


كانت كاتي المولودة في كاليفورنيا قد خطبت لأورلاندو في عيد الحب العام الماضي، وكان أورلاندو متزوجًا سابقًا من عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير ولديهما ابن يسمى فلين.

وفي أكتوبر الماضي، أعلنت المغنية الأمريكية كاتي بيري والممثل أورلاندو بلوم اعتزامهما ربط العقدة قريبًا.

وأخبرت المصادر حينها أن المغنية البالغة من العمر 34 عامًا والنجم البالغ 42 عامًا يخططان لحفل زفاف في ديسمبر القادم، إلا أن الأمر تأجل يبدو بسبب حملها الذي كانت تخفيه.

وبدأت بيري وبلوم في المواعدة في أوائل عام 2016، بعد فترة وجيزة من جوائز غولدن غلوب في ذلك العام، على الرغم من أنها أعلنت في فبراير 2017 أنهما انفصلا، وتصالح الثنائي في أبريل 2018، وقام بلوم بطلب الزواج منها في عيد الحب الماضي.

واحتفل النجمان بخطوبتهما في أجواء بسيطة شملت الأسرة والأصدقاء المقربين، وارتدت فستانًا أحمر يعكس أجواء عيد الحب، أما أورلاندو بلوم فارتدى بدلة سوداء كاملة.

كاتي بيري أورلاند بلوم أخبار المشاهير حمل المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات