تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الخائن

قيس الشيخ نجيب يتوسط سلافة معمار ومرام علي من كواليس النسخة المعربة من "الخائن"

2023-06-11

أعلن مخرج النسخة العربية من المسلسل التركي "الخائن" عن انتهاء تصوير العمل والذي تم تصوير جميع مشاهده في تركيا على ان يعرض في الخريف المقبل.

قيس الشيخ نجيب يتوسط سلافة معمار ومرام علي

تداولت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا صورة من كواليس العمل مع الإعلان عن انتهاء تصويره، وظهر في الصورة الفنان السوري قيس الشيخ  نجيب يتوسط كل من نجمتي العمل النجمة سلافة معمار والفنانة مرام علي.

مسلسل الخائن

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة معبرين عن حماستهم في انتظار عرض المسلسل متوقعين ان يحقق الكثير من النجاح لا سيما أن قيس الشيخ نجيب كان قد تألق من خلال تجربته الأولى في هذه النوعية من الأعمال بشخصية كريم معوض في مسلسل ستليتو المشتق عن جرائم صغيرة.

قصة مسلسل الخائن

وبحسب الانباء المتداولة فإن المسلسل كان من المفترض ان يحمل نفس الاسم، وتم تغيره لاحقًا "عديم الوفا" فيما تشير أخر الأنباء أنه تم اعتماد اسم "الطبيبة".

ويروي المسلسل قصة طبيبة ناجحة تعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها وابنها، تكتشف علاقة زوجها مع فتاة شابة منذ سنتين، وتقرر هذه الطبيبة الانتقام على طريقتها الخاصة.

والجدير بالذكر أن مرام علي سبق وأن شاركت في هذه عمل مقتبس عن الدراما  التركية وهو مسلسل عروس بيروت المقتبس عن عروس اسطنبول بشخصية نايا، وقيس الشيخ نجيب سبق له تقديم شخصية كريم معوض في ستليتو، فيما يعتبر هذا العمل إولى تجارب سلافة معمار في مجال الدراما المعربة.
 

مسلسل الخائن قيس الشيخ نجيب سلافة معمار مرام علي

احدث المقالات