تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي
قصي خولي

قصي خولي يحتفل بعيدميلاده الـ 44.. ويوجه رسائل خفية!

2020-04-01

يُصادف اليوم عيد ميلاد الفنان السوري قصي خولي الـ 44، وبهذه المناسبة نشر فيديو يجمعه بطفله العميد وهو يغني له ويحتضنه، وكتب مُعلقًا عليه: " صارو 44 سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي في مثل فارسي بِقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور وانت نور عيوني يا ابني".

وتفاعل متابعوا خولي مع الفيديو خاصة المشاهير الذين بادروا بتقديم التهنئة للفنان السوري من بينهم طلال مارديني، باسل خياط، جمانة مراد، محمود نصر، مهيرة عبدالعزيز، جيسي عبده، بالإضافة لجمهور الفنان الذي تمنى له العمر المديد ولابنه السعادة.

واعتبر البعض أن خولي تعمد الاحتفال بهذه الطريقة، من أجل إيصال رسالة للجميع انه يرى ابنه ويعيش معه على عكس تصريحات ام ابنه  الأخيرة التونسية مديحة الحمداني، والتي صدمت الجمهور مؤخرًا بنشرها فيديو كشفت أن خولي قد تخلى عنها وعن ابنه، وانه لا يعترف بهما، وأضافت بأن اسم ابنها فارس وليس عميد كما يروج له خولي، ناشرة شهادة ميلاد تؤكد هذا الامر.

وأثارت تصريحات الحمداني هذه ضجة كبيرة وتعرض بسببها خولي لهجوم كبير، فيما التزم هو الصمت كاشفًا انه لن يتحدث عن والدة طفله بأي شكل من الأشكال.

في المقابل انتشرت بعض الأخبار التي تُؤكد أن الحمداني تحاول استفزاز خولي، وان انجابهما لطفلهما تم قبل زواجهما، في الوقت الذي يؤكد فيه خولي باستمرار أن الحمداني زوجته.

وكان الفنان السوري قصي خولي قد صدم الجمهور في شهر حزيران الماضي بإعلانه عن وصول طفله الأول، دون أي مقدمات او إعلان عن زواجه، وهو الأمر الذي فاجأ زملائه في الفن وجمهوره، وجاء إعلان خولي هذا بعد نجاح مسلسله الأخير خمسة ونص والذي شارك في بطولته إلى جانب نادين نجيم ومواطنه معتصم النهار.

ويستعد خولي لتقديم مسلسل 2020 في الموسم الرمضاني المقبل إلى جانب نادين نجيم في ثاني تعاون بينهما، ومع توقف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا، لا يعلم هل يستطيع العمل اللحاق في رمضان أو سيتم تاجيله إلى ما بعد الموسم.

قصي خولي أخبار المشاهير أعمال المشاهير احتفالات المشاهير

احدث المقالات