تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رامي عياش وقصي خولي ونادين نجيم
رامي عياش وقصي خولي ونادين نجيم

قصي خولي ونادين نجيم يحتفلان بنجاح 2020 بحضور رامي عياش

2021-06-03

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "2020" الذي عرض في رمضان 2021، احتفل منتج العمل صادق الصباح بهذا النجاح في بيروت مع فريق عمل المسلسل الذي هو من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

نادين نجيم وقصي خولي

بالإضافة إلى وجود أبطال العمل، تواجد في الحفل الفنان اللبناني زياد برجي الذي غنى تتر مسلسل 2020 كما تواجد كذلك الفنان اللبناني رامي عياش الذي ظهر في أول حلقتين من المسلسل وجسد دور "جبران" شقيق النقيب سما -لعبت دورها نادين نجيم، وشاركهم الاحتفال طوني عيسى -والذي ظهر بشخصية هرم- والطفلة تالينا بو رجيلي –جسدت دور ميرا ابنة سما.

ومع انتشار فيديوهات كثيرة للحفل خطف واحد منها أنظار الجمهور، وهو فيديو رقص طريف يجمع بين قصي خولي ونادين نجيم على أغنية زياد برجي الشهيرة "شو حلو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

أما الفيديوهات الآخرى، فكانت إحداها لوصل قصي خولي للحفل واستقبال نادين نجيم وباقي طاقم العمل له على ألحان تتر مسلسل 2020 "بيختلف الحديث". كما عرض فيديو لطاقم العمل وهو يقطع الكيك احتفالًا بهذا النجاح الكبير.

وبالحديث عن مسلسل 2020، تدور أحداثه حول النقيب سما التي تدخل في مهمة سرية وتتقمص شخصية "حياة" للقبض على شقيق صافي الذيب -يجسد شخصيته قصي خولي- بعد أن كان السبب في قتل شقيقها. ليقع صافي في غرام حياة، وتقع سما في حب صافي تاجر المخدرات التي تعمل جاهدة للإيقاع به.

وينتهي الجزء الأول من مسلسل 2020 نهاية حزينة بعد أن أطلق "صافي" النار على نفسه وهو بين يدي الرقيب "سما" ولم تتضح نهاية "صافي" إلا أنه من المؤكد وجود جزء ثاني من العمل ومن المقرر أن يعرض في رمضان 2022.
 

رامي عياش قصي خولي نادين نجيم مسلسل 2020 صادق الصباح

احدث المقالات