تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غابي بيتيتو  وبريان لاوندري
غابي بيتيتو وبريان لاوندري

قصىة اليوتيوبر غابي بيتيتو بفيلم وثائقي.. والعثور على جثة خطيبها بريان لاوندري

2021-12-25

أشغلت قضية اليوتيوبر غابي بيتيتو رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم ولفترة طويلة بعد اختفائها ثم العثور على جثتها واختفاء خطيبها بريان لاوندري المتهم الوحيد في قضية قتلها وإيجاد جثته فيما بعد. 

وطرحت منصة "Peacock" فيلم وثائقي عن غابي بيتيتو يحمل اسم "قضية قتل غابي بيتيتو: الحقيقة والأكاذيب ومواقع التواصل الاجتماعي The Murder of Gabby Petito: Truth, Lies and Social Media"، ويتحدث والديها فيه لأول مرة عن حياة ابنتهما والمأساة التي تعرضت لها. 

 غابي بيتيتو: الصورة من حسابها الشخصي على انستغرام
 غابي بيتيتو: الصورة من حسابها الشخصي على انستغرام

بداية علاقة غابي بيتيتو وبريان لاوندري 

تعرفت غابي بيتيتو على بريان لاوندري في المدرسة الثانوية في نيويورك وكانا في البداية مجرد أصدقاء، وكان بينهما العديد من الأمور المشتركة، وقد بدءا المواعدة بعد أول رحلة برية لهما معًا، حيث استقلا سيارة وذهبا إلى كاليفورنيا. حسب تصريحات والدة غابي نيكول شميدت وزوجها جيم في الفيلم الوثائقي. 

وقالا عن بريان لاوندري إنه كان شاب لطيف ومهذب عندما كان يزورهما، ولم يكن هناك أي شيء يدعوا للقلق، حتى أنه كان يبذل مجهودًا للتحدث مع أشقاء حبيبته الصغار والتلوين معهم. 

بوستر الفيلم الوثائقي "قضية قتل غابي بيتيتو: الحقيقة والأكاذيب ومواقع التواصل الاجتماعي The Murder of Gabby Petito: Truth, Lies and Social Media"

قررت عائلة بريان لاوندري في عام 2020 الانتقال إلى فلوريدا وفي طبيعة الحال انتقال ابنهم معهم، وعرضت غابي بيتيتو على حبيبها الذهاب معه والعيش مع اسرته. 

ووفقًا لصحفي صرح عبر الفيلم الوثائقي أن عائلة بريان لاوندري عاملت غابي كابنة لهما. 

خطبة بريان لاوندري وغابي بيتيتو 

بعد 15 شهرًا من المواعدة تقدم بريان لاوندري لخطبة غابي بيتيتو ووافقت الأخيرة، ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" وعلقت عليها: "بريان تقدم لخطبتي وأنا وافقت! أنت تجعل الحياة تبدو غير حقيقية وكل يوم هو حلم معك". 

وكشف زوج والدة غابي سعادته بخبر ارتباطها وخطبتها من الشخص الذي تحبه، بينما رفضت تارا زوجة والد غابي التحدث عن الخطبة وقالت: "نحن لن نتحدث عن هذا الأمر". 

بريان لاوندري وغابي بيتيتو
بريان لاوندري وغابي بيتيتو: انستغرام

بينما نبهت والدة غابي بيتيتو ابنتها من الزواج بسن مبكر، لتتأكد من أن هذا الشخص المناسب لها. وفي النهاية قرر الثنائي أن يتم تأجيل الزفاف قليلًا. يذكر أن غابي تبلغ 22 عامًا بينما عمر بريان هو 23. 

ويكشف الفيلم كيف ساعدت  السوشيال ميديا الشرطة في العثور على جثة غابي كما انتشرت العديد من المعلومات والإشاعات الخاطئة عن طريقها منها من قال إنه رأى بريان يحفر قريبًا من مكان إيجاد جثة اليوتيوبر. 

يذكر أن جثة غابي بيتيتو قد عثر عليها في 19 سبتمبر بحديقة قرب مكان كانت قد شوهدت فيه حافلتهما التي استقلاها ليبدآ رحلتهما معًا. وقال الطب الشرعي إن سبب الوفاة هو الاختناق. 

وكان بريان هو المتهم الوحيد في قضية اختفائها ثم قتلها، وأثناء البحث عن جثتها ذهب هو إلى التخييم ولم يعد بعدها حسب تصريح والديه. 

العثور على جثة بريان لاوندري 

في 21 أكتوبر أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي أن البقايا التي تم العثور عليها في محمية "تي مابري كارلتون جونيور التذكارية" و"متنزه مياكاتشي كريك البيئي" تعود إلى بريان لاوندري . 

بريان لاوندري
بريان لاوندري: انستغرام

وأصدر الطب الشرعي أن سبب وفاة بريان لاوندري هو إصابته بعيار ناري بالرأس أي أنه كان منتحرًا. 

لمعرفة التفاصيل السابقة لقصة غابي بيتيتو وبريان لاوندري اضغطي هنا 

غابي بيتيتو بريان لاوندري Gabby Petito Brian Laundrie قتل يوتيوبر

احدث المقالات