تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اوبرا وينفري
اوبرا وينفري

قصص رائعة وراء تغيير أسماء نجوم هوليوود... تعرفي عليها

2022-12-22

اضطر العديد من المشاهير لتغيير اسمائهم الأولى في بعض الاحيان حتى يتسنى لجمهورهم نطقها بسهولة ولكن في الأصل أسماء هؤلاء النجوم تم إختيارها من قِبل والديهم بسبب أسباب خاصة بهم.

نقدم في التقرير التالي اشهر القصص الرائعة وراء تغيير اسماء مشاهير ونجوم هوليوود:

مايلي سايروس:

عندما ولدت المغنية الأميركية مايلي سايروس، أطلق عليها والديها بيلي راي سايروس وتيش سايروس اسم ديستني هوب سايروس لإعتقادهم أنها سوف تكون سبباً لبعث الأمل في العالم ولكن في عام 2008 غيرت مايلي اسم ديستني وأصبحت مايلي سايروس حتى يكون ملائم من الناحية الفنية.

أوبرا وينفري:

عند ولادتها أطلق على أوبرا وينفري اسم أوربا وهو اسم ذات مرجعية دينية و قالت الأكاديمية الأميركية أن اسمها ثقيل للغاية عند النطق فأصبحت أوبرا المذيعة الأميركية الأشهر عالمياً.

 

جيمي فوكس:

كان الممثل الأميركي جيمي فوكس يحمل اسماً مختلفاً عند ميلاده وكان يُدعى إريك مارلون بيشوب ومع بدايته مسيرته الفنية وخاصة في مجال الكوميديا بدأ البحث عن اسم أكثر جاذبية وابتكر اسم جيمي فوكس وهو الذي يُعرف به الأن في عالم هوليوود.

ايما ستون:

كانت تسمى الممثلة الشهيرة ايما ستون عند ولادتها ب إميلي جين ستون والقصة وراء تغيير اسمها لايما بدلاً من إميلي أنه عندما أتمت عامها 16 وأرادت تسجيل اسمها في نقابة ممثلين الشاشة أكتشفت أن اسمها الحقيقي مأخوذ ومسجل بالفعل لشخص أخر وهذا ما جعلها تغير اسمها لايما.

جاكي شان:

الاسم الحقيقي للنجم الشهير جاكي شان هو تشان كونغ سانغ وبعد سفره لاستراليا وهو في سن ال13 ذهب للمدرسة لتعلم اللغة الإنجليزية وبسبب صعوبة نطق اسمه اطلق عليه مدرسينه اسم ستيف وعمل شان في موقع بناء واطلق عليه صاحب العمل اسم جاك وبعدها أضاف شان لاسم جاك حرف الياء واصبح النجم المعروف جاكي شان.

أوبرا وينفري اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات