تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصر باكنغهام يرد على مقابلة هاري وميغان
قصر باكنغهام يرد على مقابلة هاري وميغان

قصر باكنغهام يرد على مقابلة هاري وميغان

2021-03-10

في حدث انتظره ملايين من المتابعين منذ إذاعة خبر تسجيل ميغان وهاري للمقابلة مع اوبرا وينفري، علق قصر باكنغهام على المقابلة التي اثارت الجدل حول العالم، وقال إن العائلة المالكة بأكملها "تشعر بالحزن لمعرفة المدى الكامل للتحديات التي تعرضت لها ميغان في السنوات القليلة الماضية".

قال القصر إن الموضوعات التي تحدثت عنها ميغان، ولا سيما المسائل المتعلقة بالعنصرية، مثيرة للقلق، مشيرة إلى أن بعض قد تختلف بعض الشيء حول الامر، الامر الذي يبدو كتشكيك في رواية ميغان للأحداث.

ووفقا لموقع "نيوز هاب"، ذكر البيان إن هذه المزاعم ستؤخذ على محمل الجد، وأن الاسرة ستتعامل معها الأسرة بشكل خاص، مشيرا إلى أن اسرة هاري وميغان ستظل محبوبة جداً بين أفراد العائلة المالكة.

ويأتي هذا الرد بعد أن أجرى هاري وميغان مقابلة مطولة مع أوبرا وينفري تروي تجاربهم بالتفصيل مع العائلة المالكة، وقول هاري خلال المقابلة التي استمرت ساعتين، إن والده وريث العرش الأمير تشارلز خذله.

وقال بيان قصر باكنغهام: "تشعر الأسرة بأكملها بالحزن لمعرفة المدى الكامل لمدى التحدي الذي تعرض له هاري وميغان في السنوات القليلة الماضية، وهذه الموضوعات المثارة، ولا سيما موضوع العنصرية العرقية، مثيرة للقلق، وفي حين تختلف بعض الروايات، إلا أن تؤخذ على محمل الجد وستعالجها الأسرة بشكل خاص، وسيظل هاري وميغان وآرتشي محبوبين جداً دائما من أفراد العائلة".

قصر باكنغهام مقابلة هاري وميغان الأمير هاري ميغان ماركل

احدث المقالات