تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل العائلة

قبلة كيفانش تاتليتنوغ وسيريناي ساريكايا الساخنة في "العائلة" تثير الجدل.. "غير منطقية"

2023-03-08

عُرضت يوم أمس الحلقة الاولى من مسلسل المافيا "العائلة"  بطولة كيفانش تاتليتنوغ والفنانة التركية سيريناي ساريكايا، على قناة شو تو في، بعد تأجيل عرضها لأكثر من مرة بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا في 6 فبراير الماضي.

مشهد القبلة بين كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا يثير ضجة كبيرة

بالرغم من الإشادات الواسعة التي حظيت بها الحلقة الأولى من مسلسل العائلة، وخاصة أداء الفنان التركي كيفانش تالتينوغ لشخصية أصلان، إلا ان عدد كبير من الجمهور التركي والعربي انتقد القبلة الساخنة التي جمعتهما.

وعلق عدد كبير من الجمهور حول مشهد القبلة التي جمعت شخصيتي ديفيلين وأصلان، وفي الوقت الذي انتقد عدد كبير جرأة القبلة، قال البعض إنها لم تخدم سياق العمل وغير مبررة.

العائلة

في المقابل أشار البعض إلى ان تطور علاقة الشخصيات بين ديفلين وأصلان غير منطقية، خاصة ان الثنائي في بداية لقائهما تشاجرا، وأن تطور علاقتهما ووصو لهما إلى القبلة الرومانسية في الحلقة الأولى غير مبرر.

وبعيدًا عن مشهد القبلة تفاعل رواد السوشال ميديا مع الحلقة الأولى، وتضاربت الآراء حولها، حيث رأى البعض انها تشير إلى أنهم على موعد مع عمل مختلف ومميز، فيما وصف البعض الحلقة الأولى بالضعيفة.

وعلى صعيد مختلف كانت الصحفية بيرسين قد كشفت قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى، أن الفنان التركي كيفانش تاتليتنوغ اشترط على شركة الإنتاج "القمر" أن يكون المسلسل  من موسم واحد، و30 حلقة فقط.
 

مسلسل العائلة

احدث المقالات