تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جو بايدن
جو بايدن

قالت إنها تحمل رسالة لبايدن.. القبض على امرأة تحمل سلاحا بجانب البيت الأبيض

2021-02-16

ألقى عملاء الخدمة السرية القبض على امرأة تبلغ من العمر 66 عاماً بالقرب من البيت الأبيض يوم السبت بعد أن ادعت إنها تريد تسليم رسالة مكتوبة بخط اليد للرئيس الأمريكي جو بايدن وأكتشف العملاء بعدها وجود مسدس يد مملوء بالرصاص.

وتعود بداية الأحداث لتوقف السيدة التي تُدعى سيلفيا هول وكان بصحبتها رفيق لها عند نقطة تفتيش في العاصمة واشنطن وقالت لعملاء الخدمة السرية أن لديها خطاب تٌريد تسليمه للرئيس وبعد تفتيش السيارة وجد العملاء مسدس يد و بحوزة رفيقها الذي لم تُعلن الصحف عن هويته مسدس طرازBB .

وتم اعتقال السيدة والرجل على الفور وتم العثور على سلاح إضافي آخر موجود في سيارة قريبة من المكان وتم توجيه ل هول تهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص واتهام رفيقها بحيازة مسدس وأكد المسئولون أن الثنائي لم يقاوموا اعتقالهم ولم يشكلوا أي خطر على عملاء الخدمة السرية.

والجدير ذكره ان الرئيس جو بايدن لم يكن متواجداً داخل البيت الأبيض عند وقوع هذه الحادثة لأنه ذهب يوم الجمعة للمنتجع الريفي الخاص برؤساء الولايات المتحدة الأميركية كامب ديفيد بولاية ماريلاند.

وذكرت الصحف أن واقعة إلقاء القبض على هول تتشابه في أحداثها مع  رجل من ولاية فيرجينيا تم اعتقاله في الـ16 من شهر يناير/ كانون الثاني الماضي في احدى نقاط التفتيش بالعاصمة واشنطن بسلاح ناري وأوراق مزورة خاصة بحفل التنصيب وبعدها تم القبض على امرأة أخرى تظاهرت إنها من ضمن أعضاء مكتب بايدن.

 

لؤلؤة أحمد

جو بايدن أخبار المشاهير أعمال المشاهير ترفيه

احدث المقالات