تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

"في نهاية الليل" مسلسل نسليهان أتاغول الجديد.. هذه تفاصيله

2022-02-26

كشفت الصحف التركية عن عودة الفنانة نسليهان أتاغول إلى شاشة التلفاز بعمل جديد يحمل اسم "في نهاية الليل" بعد التغيب عنه لأكثر من عامين بسبب اصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة مما دفعها للانفصال عن المسلسل الذي كانت تشارك في بطولته "ابنة السفير". 

وتم الكشف كذلك عن طبيعة الدور الذي ستجسده نسليهان أتاغول بعد أن اتضح أن العمل مقتبس عن رواية تركية رومانسية تحمل اسم "في نهاية الليل Gecenin Ucunda"، ووصفت مؤلفة الرواية الكاتبة بريدة جلال الرواية بأنها "أفضل رواية رومانسية كتبتها على الإطلاق". 

وستلعب نسليهان أتاغول في المسلسل "في نهاية الليل" دور المحامية "ماجدة" الفقيرة والتي تجد الحب عن عائلة "إيشيك" الأغنياء، إلا أنها تقرر أن تعطي ظهرها للحب وتكمل حياتها مع ابنها. 

نسليهان أتاغول

ملخص رواية "في نهاية الليل" Gecenin Ucunda 

تدور أحداث رواية "في نهاية الليل" حول "ماجدة" التي تبلغ 30 عامًا، تعمل كماحمية إلا أنها فقيرة جدًا على الرغم من أنها كبرت وهي تسمع حكايات والدتها "ابنة الباشا" التي كانت تعيش في القصر، وعن قصة الغرام التي جمعت بين "ابنة الباشا" وزوجها الراحل "والد ماجدة". 

يلعب القدر لعبته، أثناء زيارة ماجدة لاسطنبول تتعرف على "أحمد إيشيك" ابن عائلة مخملية وغنية جدًا. يقع أحمد بحب "ماجدة" والأخير لا تبادله نفس المشاعر، رغم ذلك يقررا الزواج الذي لا يتم إلا بعد أن تتعرف المحامية على عائلة العريس وهم الشقيق الكبير "كاظم إيشيك" وزوجته "نيرمين"، وشقيقه الآخر "جيهانغير"، وابنة خالتهم "سيرا". 

وبعد تعرف "ماجدة" على عائلة عريسها يحدث ما لم يكن في الحسبان، فيقع "كاظم" بغرامها وتبادله هي نفس الشعور دون الاهتمام بمشاعر أحد، يبدآن علاقتهما في السر، ومع وجود تأنيب الضمير اتجاه أحمد ونرمين يضعا خطة للكشف عن علاقتهما وطلاق "نيرمين" من زوجها. 

فقام "كاظم" بإرسال شقيقه "أحمد" إلى أمريكا ومساعدته على تحقيق حلمه من جهة ثم أرسلة رسالة له يوضح بها كل شيء عن العلاقة التي جمعته مع "ماجدة"، ومن جهة آخرى يوضح لزوجته الموقف وتبدأ إجراءات الطلاق. 

لم تتقبل "نيرمين" هذا الطلاق بشكل جيد فتبدأ بتعاطي المخدرات إلى أن ينتهي بها الحال ميتة على قارب في منتصف البحر، قبيل انتهاء إجراءات الطلاق. 

يبقى شبح "نيرمين" يطارد "ماجدة" ومع مرور الوقت يتسلل الشك إلى قلب المحامية وتبدأ بتسأل حول "إذا شعر كاظم بالملل منها؟" و"هل مازال زوجها يحبها؟"، وعلى الرغم من محاولة "كاظم لإبقاء السعادة والحب في قلب زوجته، تفشل كل محاولته، ويبقى غذاب الضمير والخوف من رأي الناس هو ما يتحكم بـ "ماجدة". 

رواية "في نهاية الليل"

ومن جهة آخرى يحاول "جيهانغير" شقيق "كاظم" أن يتقرب من زوجة أخية "ماجدة" التي صدوه، كما تنتشر العديد من الإشاعات عن إقامته علاقة مع زوجة "كاظم" السابقة وغيرها العديد من النساء. 

كما علمتنا الحياة بأن "الدنيا دوارة"، شربت "ماجدة" من نفس الكأس التي أسقته لـ "نيرمين"، وتكتشف خيانة "كاظم" لها مع السكرتيرة، لتعيش روح بلا جسد، إلا أن تكتشف سر آخر بشأن زوجها وأنها سبب وفاة زوجته الأولى. 

وتقوم "ماجدة" بالتفتيش بمكتب "كاظم" بعد أن يخبرها "جيهانغير" بأن شقيقه هو سبب وفاة "بيرمين"، لتجيد رسالة من الراحلة تقول فيها بأنها ترغب بإعطاء زواجها فرصة ثانية إذا لم يوافق ستذهب إلى البحر لقتل نفسها. 

تقرر المحامية أن تنفصل عن "كاظم" فتجمع أغراضها وتعود إلى "أنقرة" وهي حامل، وتقرر أن تربي طفلها لوحدها دون أي مساعدة من "كاظم". 

يذكر أن مسلسل "في نهاية الليل" الذي سيكون من بطولة نسليهان أتاغول من إنتاج شركة "TMC fILM"، وسيبث عبر قناة "STAR TV" التركية، ولم يتضح موعد عرضه بعد، كما لم يتم الإعلان عن أي أسماء مرشحة للوقوف أمام النجمة التركية. 

حنين شريم

نسليهان أتاغول في نهاية الليل رواية في نهاية الليل

احدث المقالات