تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاري البلام
مشاري البلام

في مشهدٍ مؤثرٍ.. هذا ما طلبه مشاري البلام بشأن مشهد وفاته في "الوصية الغائبة"

2021-05-03

حظي مشهد وفاة شخصية "مانع" في المسلسل الرمضاني "الوصية الغائبة"، والتي قدمها النجم الراحل مشاري البلام، بتفاعل واسع بين الجمهور.


وأثار المشهد الذي لم تتجاوز مدته 1.20 دقيقة الدمع في عيون أبطال المسلسل ومتابعيه وجمهور الراحل مشاري البلام، حيث أعاد المشهد إحياء شخصية مشاري البلام الذي رحل عن الدنيا في فبراير الماضي، بعد معركة خاضها مع فيروس "كورونا المستجد" الذي أصيب به.


وكشف مؤلف المسلسل مشاري العميري في بيان نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مطلب للفنان الكويتي الراحل مشاري البلام بشأن مشهد وفاته.


وأكد العميري إنه عمل على إنهاء دور مشاري البلام في المسلسل، بالكشف عن إصابته بالجنون، وينتهي الدور تمامًا، وفقًا لما يدور في حقبة السبعينات من القرن الماضي. موضحًا أن مشاري حضر إليه في الكواليس، وطلب إنهاء مشهده الأخير في العمل بالموت.


وأضاف مؤلف مسلسل "الوصية الغائبة"، بأن مشاري قرر أن تكون نهاية مشهده مع الجمهور مؤثرة كي يتذكروه دومًا، مضيفًا أن هذا سيكون وقعه أكثر تأثيرًا، كما قال في طرحه بشأن سبب التغيير طالباً عدم اختفائه من المسلسل بشكل عادي.


وأوضح أنه وافق على طلب مشاري البلام، وكتب مشهد وفاته سريعًا، وتم إرساله للمخرج المنفذ.


يذكر أن أحداث مسلسل "الوصية الغائبة" وقعت في خمسينات وستينات وسبعينات القرن الماضي من تاريخ الكويت.


ويشارك به الفنانون جاسم النبهان، زهرة عرفات، عبدالرحمان العقل، مشاري البلام، عبدالإمام عبدالله، خلود محمد، عبير أحمد، محمد الصيرفي، محمد العلوي، وعبدالله الخضر.

مشاري البلام مشاهير الوصية الغائبة

احدث المقالات

X