تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انجلينا جولي
انجلينا جولي

في ذكرى مولدها.. استوحى أزيائك اليومية والعملية من أنجلينا جولي

2021-06-07

صادف يوم الـ 4 من حزيران من هذا العام الذكرى الـ 46 لمولد النجمة الأميركية أنجلينا جولي ولا تشتهر جولي بموهبتها وأدوارها المميزة فقط ولكن ايضاً بحسها الأنيق في اختيار أزيائها المختلفة.

ومن الصيحات التي تظهر بها جولي بشكل متكرر هو استايل الشارع وأزياء النجمة الشهيرة تجمع بين العصرية والأناقة لذلك نقدم لكِ في التقرير التالي  أفضل ما ظهرت به جولي والتي تحمل توقيع استايل الشارع:

المظهر الأول:

ظهرت انجلينا جولي من قبل في شوارع باريس بصيحة استايل الشارع وارتدت سروال قماشي فضفاض باللون الرمادي و بلوزة بيضاء بأكمام طويلة ونسقت المظهر بحذاء بامب اسود كعب عالِ.

المظهر الثاني:

ومن أحد الأزياء البارزة التي ظهرت بها الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي هو سروال من الكشمير الأبيض وسترة رمادية اللون وحذاء بامب باللون البني وحقيبة جلدية ونظارات شمسية باللون البني الداكن.

المظهر الثالث:

ظهرت جولي بفستان طويل مخطط باللونين الأبيض والأسود وارتدت حذاء بامب كعب عالِ باللون البني وهذه الإطلالة الصيفية تجمع بين الأناقة والعصرية.

المظهر الرابع:

أطلت جولي بقميص ابيض كريمي وتنورة بينسل ضيقة باللون البني وحذاء باللون النيود وحقيبة بورجندي مميزة.

المظهر الخامس:

تألقت جولي بتنورة جلدية سوداء بخصر عالِ مع قميص ابيض حريري وحذاء أسود كعب عالِ وبدت في غاية الروعة والجمال.

المظهر السادس:

ارتدت جولي فستان صيفي بلون محايد مع حزام خصر رفيع باللون البني وحذاء بلون الباستيل وقدمت إطلالة صيفية تحمل صيحة استايل الشارع بشكل مميز ومتفرد. 

انجلينا جولي ااخبار المشاهير اعمال المشاهير احتفالات المشاهير

احدث المقالات