تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني

في ذكرى زواجها الثاني .. الأميرة أوجينى تنشر صور من زفافها لم تنشر قبل

2020-10-18

احتفلت الأميرة البريطانية أوجيني بعيد زواجها الثاني عبر نشر سلسلة من صور حفل زفافها التي لم تظهر من قبل تظهر فيها برفقة زوجها جاك بروكسبانك.

وقد قامت حفيدة الملكة إليزابيت الثانية، التى تبلغ من العمر 30 عاماً بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمى علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام، اليوم يظهر فيه مجموعة من صور زفافها التي لم تنشر من قبل ولقطات من الزفاف أثناء عزف أغنية 'Baby It's You' لفرقة "لندن غرامر" في الخلفية.

وتضمن الفيديو ثلاث صور من حفل زفافهما الذى تم عقده في أكتوبر 2018 لم تنشر على الجمهور من قبل، بما في ذلك لقطة لأوجيني وجاك البالغ من العمر 34 عامًا، وهما يتبادلان الضحك مع بعضهما البعض بعد الحفل.

وكتبت الأميرة أوجيني، التي تنتظر طفلها الأول مع جاك في الربيع: " كانوا أفضل عامين قضيتهما في حياتى، ذكريات سعيدة دائمًا عزيزي جاك".

The mother-to-be posted the compliation of images alongside a soundtrack of Baby It's You, by indie pop band London Grammar

في إحدى الصور، التي تم التقاطها من الخل ، يمكن رؤية العروسين وهم يتبدلان القبلات بعد الحفل بينما في صورة أخرى، كانوا يبتسمون وهم يقفون بين ذراعي بعضهم البعض.

تضمنت الصور الأخرى التي شاركتها الأميرة صورًا لعطلات لزوجين على مر السنين، مع ظهور أحدهما بجانب مجموعة من طيور البطريق.

وفور مشاركة الأميرة للفيديو، سرعان ما انهالت عليها التعليقات من المشاهير الآخرون وأفراد الأسرة المالكة، حيث كتب ابن العم آرثر تشاتو: "تهانينا.. ذكرى زواج سعيدة".

وفي الوقت نفسه، كان زوج الأميرة بياتريس، إيدو مابيلي موزي، من بين أولئك الذين هنأوا الزوجين بإعجابهم بالصور.

Zac's post comes after Princess Eugenie shared several previously unseen wedding photographs as she posted a gushing tribute to Jack on their second anniversary

وتأتي ذكرى زواجهما بعد أسابيع من إعلان الأميرة البريطانية أوجينى وزوجها جاك بروكسبانك، أنهما ينتظران مولودهما الأول في "أوائل عام 2021". وجاء في بيان صادر عن قصر باكنغهام أن جدتها الملكة إليزابيث الثانية "مسرورة للغاية".

In another photograph shared by the royal yesterday, the couple can be seen enjoying an intimate private moment after their wedding ceremony

وقد أعلنت أوجيني وجاك عن حملهما من خلال منشور جميل على منصة التواصل الاجتماعى انستغرام جاء بعد دقائق من بيان رسمي أصدره قصر باكنغهام.

وكتب أوجيني: "أن وجاك متحمسان للغاية في أوائل عام 2021... مرفقة بصورة لنعال طفل صغير ".

Meanwhile in a third image, the newlyweds appear to beam and laugh together while a glimpse of their wedding cake can be seen in the left hand side of the picture

وجاء في بيان قصر باكنغهام: "صاحبة السمو الملكي الأميرة أوجيني والسيد جاك بروكسبانك، يسعدهما أن يعلنا أنهما ينتظران مولودا في أوائل 2021".

As well as the wedding photographs, the Queen's granddaughter shared pictures from various holidays with her beau, including one where they wrapped up warm to  look for penguins

علي صعيد آخر،  فقد شُوهدت الأميرة أوجيني قبل أيام، في أول نزهة عامة لها منذ إعلان حملها، وقد بدت علامات الحمل واضحة عليها، فقد شوهت الأميرة البريطانية ترتدى فستان أسود يظهر نتوءة حملها بشكل واضح.

وقد ظهرت أوجيني، برفقة صهرها إدواردو مابيلي موزي وصديقتها لتناول طعام الغداء في مطعم هاريز بار الإيطالي الراقي، في مايفير بلندن.

ترجمة: لارا ثابت

الأميرة يوجيني أخبار المشاهير حفلات ملكية تصريحات ملكية أعمال ملكية

احدث المقالات

X