تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
في اليوم العالمي للتسامح..تعرفوا على أبرز خلافات المشاهير التي تم حلها!
في اليوم العالمي للتسامح..تعرفوا على أبرز خلافات المشاهير التي تم حلها!

في اليوم العالمي للتسامح..تعرفوا على أبرز خلافات المشاهير التي تم حلها!

2020-11-17

صادف الأمس 16 من تشرين الثاني/نوفمبر اليوم العالمي للتسامح والذي كانت قد دعت إليه الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1996، وتم في عام 2005 إقرار وثيقة جاء فيها النهوض برفاه الإنسان وحريته وتقدمه في كل مكان، إضافةً إلى تشجيع التسامح والاحترام والحوار والتعاون فيما بين مختلف الثقافات والحضارات والشعوب.

بمناسبة اليوم العالمي للتسامح نستعرض لكم أبرز خلافات المشاهير التي تم حلها بعد سنوات وأيام من القطيعة:

تامر حسني وبسمة بوسيل

خبر طلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وبعد أن كانت قد أعلنت الأخيرة أنهما في مرحلة الانفصال وأن الطلاق سيقع قريباً. بعد أيام من الصمت أعلن حسني أمس عن عودة المياه لمجاريها مع والدة أطفاله الـ 3.

أحمد فلوكس وزوجته الأولى بعد طلاق دام لـ 12 عاماً

زيجات وعلاقات الممثل المصري أحمد فلوكس كانت متعددة، إذ أنه تزوج أول مرة أم ابنة الوحيد لفترة جيدة قبل أن يتطلقا ويتزوج بعدها من الممثلة المصرية هنا شيحة لأشهر قليلة قبل أن تنتهي العلاقة أيضاً بالطلاق. أيضاً عاش علاقة عاطفية مع الإعلامية اللبنانية "ديالا مكي" إلا أنها باءت بالفشل ليصدم الجمهور بعدها ويعود لزوجته الأولى بعد 12 عاماً من الطلاق.

خلاف أصالة نصري وأحلام

شهدت الساحة الفنية خلاف كبير بين أصالة نصري وأحلام لأسباب مختلفة منها تدخل البعض وغيرة النجاح التي اشتعلت خلال سنة 2019 ضمن تصريحات وهجوم متعدد عبر منصات السوشال ميديا والبرامج الفنية. بعد حوالي السنة، تم حل الخلاف أمس بينهما بتدخل ابن أحلام المدعو "فاهد" لتعود علاقتهما مجدداً كما كانت.

خلاف هيفاء وهبي وإليسا

"أنا السيارة الجديدة وهي السيارة القديمة"

هذا التصريح الذي أشعل شرارة الخلاف بين هيفاء وهبي وإليسا بعد أن وصفت الأخيرة هيفاء بالشخص الذي لا يمتلك موهبة لكنها تمكنت من خلق حالة فنية، هيفاء بدورها لم يعجبها الكلام واتهمت إليسا بالغيرة مشبهةً إياها بالسيارة القديمة. بعد سنوات طويلة تم حل الخلاف بين النجميتن وشاركت وهبي إليسا الظهور في فيديو كليب "هنغني كمان وكمان".

اليوم العالمي للتسامح خلافات المشاهير المشاهير والخلافات

احدث المقالات