تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لانا دل راي
لانا دل راي

في أحدث ظهور لها.. لانا دل راي بذراع مكسور ووزن زائد

2020-12-31

لفتت النجمة الأمريكية لانا دل راي الأنظار مؤخرًا في أحدث ظهور لها وأثارت قلق محبيها، إذ ظهرت بذراع مكسور.

شوهدت لانا (35 عامًا) أمس الأحد في أحد شوارع كاليفورنيا بينما كانت تغادر المطعم الإيطالي "إل ترامازينو"، وكان واضحًا إصابتها بكسر في ذراعها.

وبجانب ذراعها المصاب، لفتت لانا الأنظار أيضًا بوزنها الزائد، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، شاركت لانا صورة لها على إنستغرام في نفس اليوم وأوضحت لمعجبيها سبب إصابتها على طريقتها الخاصة، وقالت: "عندما تشاهدون الكليب الثاني لي لهذا الألبوم، لا تعتقدوا أن ارتدائي جبيرة دليلًا على شيء سوى أنني لازلت متزلجة محترفة".

كما أوضحت أن إصابتها نتجت عن انزلاقها أثناء تزلجها ولكنها طمأنت محبيها وقالت: "على أي حال، حالة الكسر ليست سيئة، وشكرًا لعائلتي الجميلة على الهدايا".

هذا ومثلما توضح الصور، لم تتخل لانا عن بساطتها في إطلالتها مع لمسة عصرية جذابة، إذ نسقت بين توب مزين بنقشة الزهور مع تنورة قصيرة نيود وأكملت إطلالتها بسليبر وردي.

يأتي ظهور النجمة الأمريكية بعد فترة قصيرة من إثارتها الجدل بخطبتها من المغني كلايتون جونسون عقب ظهورها بخاتم خطوبة لافت أثناء مشاركتها في برنامج ذا تونايت شو ستارينغ.

إلا أنه خلال أحدث ظهور للانا، لوحظ غياب خاتم الخطبة عن المشهد، ولكن يبدو أن ذلك ليس له علاقة بوجود توتر بين الثنائي، إذ شاركت النجمة مؤخرًا صورة لها برفقة كلايتون وكلاهما يرتديان كمامة وبدا في غاية الانسجام.

وفيما يتعلق بعلاقة لانا وكلايتون، يجدر بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر زُعم أنهما ارتبطا عن طريق تطبيق مواعدة، ويمثل خبر الخطوبة مفاجأة كبيرة للكثيرين، إذ يأتي بعد 9 أشهر من كشف انفصالها عن شون لاركين ولم يتم تداول أي أخبار عن علاقتها بكلايتون حينذاك.

أما على الصعيد الفني، فمحبي لانا دل راي ينتظرون ألبومها السابع بفارغ الصبر والذي كان مقرر إصداره في خريف 2020 ولكن تم تأجيله بسبب الجائحة العالمية، كما من المقرر إصدار أغنية فردية وفيديو كليب للانا في 11 يناير من العام الجديد.

ساندرا ماهر

لانا دل راي مشاهير وزن زائد

احدث المقالات