تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده في موقف محرج مع الجمهور بسبب خطأ في نعيها الأمير فيليب

2021-04-12

وقعت الفنانة المصرية فيفي عبده، في موقف محرج مع الجمهور بسبب خطأ خلال نعيها الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث، الذي ودع عالمنا صباح الجمعة، في قلعة وندسور، عن عمر يناهز 99 عاما.

ونشرت فيفي عبده، صورة للأمير فيليب عبر حسابها في موقع انستغرام، حيث قدمت نعيا له لكنها أخطأت خلاله في كتابة اسمه.

وأيضا وضعت صورة ابن فيليب الأكبر الأمير تشارلز، وكذلك صورة ابنه الأصغر الأمير إدوارد بجواره ما أثار سخرية وانتقادات لاذعة ضدها حيث اندهش البعض من صورهم معه وقال البعض إنها تواسيهم لكن خطأ كتابة الاسم كان واضحا.

وكتبت فيفي عبده، في تعليقها على الصورة قائلة: "‏الله يرحم البرنس فيجب في الجنة ونعيمها إن شاء الله"‏، وظل تعليقها لساعات بهذا الخطأ دون أن تلاحظه حتى نالت الكثير من الانتقادات من جانب متابعيها.

 


ولاحظت فيفي عبده ذلك، الخطأ فاجرت تعديلا على تعليقها، كاتبة: "‏الله يرحم البرنس فيليب في الجنة ونعيمها إن شاء الله"‏.

ومما جاء في التعليقات، قول غادة نبيل: "‏ضحكتينى يا فوفا وانا مليش نفس أضحك"، وأضاف حساب باسم كومندوز، يقول: "مين فيجيب ده" وعقب متابع قائلا: "فجيب مين اللي هو اختصار فيليب مثلا".

وتابع حساب آخر قائلا: "الله يرحمه مشيناها وكمان الجنه ونعيمها لنطولها احنا بالاول ههههههههه"، وتابعت فاطيمة تقول: "انتي شكلك صحيتي من النوم عطشانه قولتي اما اقوم انزل البوست ده ورجعتي نمتي لما تقعدي الصبح حتشوفي الهباب الي هببتي يفوفا وحتبقى ناسيه بردو".
 

فيفي عبده مشاهير الأمير فيليب

احدث المقالات

X