تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فيروس كورونا يهاجم عائلة باتشان!
فيروس كورونا يهاجم عائلة باتشان!

فيروس كورونا يهاجم عائلة باتشان!

2020-07-12

فيروس كورونا المستجد كان ضحيته هذه المرة عائلة باتشان إبتداءً من الممثل العريق "أميتاب باتشان" ونجله الوحيد "أبهيشيك" اللذان أعلنا خبر إصابتهما بتغريدة عبر الحساب الشخصي لكل منها في تويتر.

ما هي إلا ساعات قيلية لتضج الأخبار بـ إصابة الممثلة الهندية "آيشواريا" وابنتها الوحيدة بالفايروس أيضاً على الرغم من أن المسحة الأولى كانت سلبية بحسب المتداول.

الخبر أرعب محبي العائلة على صحة آميتاب والذي يبلغ من العمر 77 عاماً وكذلك زوجته الممثلة المشهورة "جايا" والتي تبلغ من العمر 72 عاماً نتيجة خطورة الفيروس على الكبار في السن. الأفراد المصابين تم نقلهم بشكل مباشر إلى المستشفى من أجل العزل الصحي والبدء بمراقبة حالتهم وتقديم الممكن من الخدمت الطبية. 

يذكر أن أميتاب من أشهر نجوم بوليوود وله في جعبته الفنية ما يقارب الـ 180 فيلم، كما لقب بـ رجل صناعة السينما الوحيد. أما إبنه أبهيشيك له ما يقارب الـ 20 عملاً فنياً كما فاز بجائزة أفضل سفير علامة تجارية، ومن بين العلامات التجارية كان "LG Home appliances، بطاقات ائتمان أمريكان أكسبريسِ، Videocon DTH، هواتف موتورولا النقّآلة، Ford fiesta وIdea mobiles".

ملكة جمال العالم سابقاً آيشواريا راي وزوجة أبهيشيك فهي من أفضل بنات جيلها في مجال التمثيل بعدما كانت قد بدأت مشوارها كموديل ومن ثم توجهت للسينما والأعمال الفنية.

أميتاب باتشان أبهيشيك جايا باتشان آيشواريا كورونا فيروس كورونا

احدث المقالات