تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عشق 101
عشق 101

فيروس كورونا ينتشر في مواقع التصوير

2020-09-07

ضجت اليوم الصحف التركية ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر اصابة اثنين من أبطال مسلسل "عشق 101" الذي يعرض على منصة نتفليكس أثناء تصوير الموسم الثاني منه.

وفي التفاصيل، تم إعلان اصابة الممثل الوسيم "كوبيلاي اكا" الذي يجسد دور "كرم" في مسلسل عشق 101 وتم الإعلان كذلك عن إصابة زميلته في نفس العمل "الينا بوز" التي تجسد شخصية "ايدا". ليتم الإعلان في وقت لاحق عن إصابة ممثلة من العمل هي ايبيك فيليز التي تجسد دور "عشق". 

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، بيان رسمي من نقابة السينما والتلفزيون، جاء فيه: " أثناء تصوير مسلسل "عشق 101" من انتاج شركة القمر تم تشخيص 5 عمال تقنيين و 3 ممثلين بإصابتهم بكورونا. نتائجهم ظهرت في الفحص الروتيني الذي اجري يوم الجمعة، تم ايقاف التصوير مباشرةً وغداً الثلاثاء كل طاقم العمل سيخضعون لفحص جديد".

إلا أن المريب في الموضوع هو ارتباط الممثلين في أعمال آخر ومع نجوم أتراك لمع نجمهم في تركية والعالم العربي كذلك، مما أدى إلى ايقاف تصوير عدد منها بعد أن عادت للتصوير بعد التوقف بسبب فيروس كورونا.

نشرت صفحة " Dizilah" عبر تويتر خارطة تبين المخالطين من النجوم ومخالطين المخالطين المحتملين لمصابين الثلاثة وبأي مسلسلات سيؤثر كورونا. حيث أن لينا قامت بتصوير إعلان قناة atv للموسم الجديد بجانب الممثل بوراك دينيز. حيث أن هناك مسلسل من انتاج القناة سيجمع بينهما يحمل اسم "Maraşlı". وبدوره خالط بوراك "ديلان جيجك دينيز" لمراجعة معًا دورهما في مسلسل "الحب غبر المكتمل". وهي بدورها تحضر لمسلسل "ما بعد الحريق" لقناة "show tv"  مع كاست المسلسل ومن ضمنهم هازار إيرجوتشلو.

بينما ايبيك تشارك في مسلسل "حياة جديدة" من بطولة " ميليسا أصلي باموك" و" سيركان تشاي اوغلو" المرتبطة ببطلة مسلسل السيد الخطأ " اوزجي جوريل". مما استدعى توقيف تصوير مسلسل "حياة جديدة" وقيام بفحص فريق العمل كاملًا.

" كوبيلاي" أحد نجوم مسلسل "الحفرة" الذي يتم تصوير الموسم الرابع منه الآن، وأحد أبطاله هو "أراس بولوت إينيملي" المرتبط بـ" بيجي أونال" نجمة مسلسل "اطرق بابي". كما أنه تم توقيف تصوير مسلسل "الحفرة" وقيام بفحص كورونا لجميع فريق العمل.

يذكر أن ايبيك شاركت صورة تظهر فيها قيامها بعزل نفسها، بينما نشر كوبيلاي عبر تويتر : "لا توجد مشكلة، فيروس كورونا هذا لا يعرف من أصاب".

كورونا غشق 101 كوبيلاي اكا الينا بوز ايبيك فيليز نتفليكس

احدث المقالات

X