تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميريام فارس
ميريام فارس

فيديو من طفولة ميريام فارس "الجائزة الاولى في الرقص الشرقي" .. هكذا واجهت الانتقادات

2022-11-22

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم وموجة من التعليقات الساخرة بسبب المقطع الذي شاركت فيه باغنية كأس العالم 2022 التي بدات فعالياتها يوم الأحد الماضي 20 نوفمبر في قطر إلى جانب النجمة العالمية نيكي ميناج والنجم مالوما.

ميريام فارس ترد على الانتقادات وتوضح

وشاركت الفنانة اللبنانية في اغنية توكو تاكا وأثار المقطع الذي ظهرت فيه حالة من الجدل والغضب والسخرية بسبب ظهورها بما يشبه بدل الرقص بالإضافة لـ كلمات الأغنية.

واتهمها عدد كبير من الجمهور بمحاولة تقليد الفنانة العالمية شاكير، مع عدد من التعليقات الساخرة مثل "لن تصبحي شاكيرا"، ومما زاد من السخرية على الفنانة اللبنانية تصريحاتها في احد اللقاءات التي قالت فيها إن كتابة كلمات الأغنية استمرت 5 سنوات.

وبعد السخرية الكبيرة عليها خرجت الفنانة اللبنانية في تغريدة على تويتر اوضحت فيها حقيقة تعليقها وقالت: "بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره ٥ أشهر وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت ٥ سنين سهوًا، كان نهار طويل، بحبكن كتير".

وعلى صعيد متصل نشرت إحدى الصفحات الخاصة بمعجبي الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو قديم خلال طفولتها وهي تقدم وصلة رقصة شرقية مع التعليق: "ميريام فارس وهي بعمر الـ 9 وحاصلة على الجائزة الأولى في الرقص الشرقي.. شاكيرا وقتها بعدها بتلعب أمام بيتها".

وجاء هذا الفيديو ردًا على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية، فيما أكد عدد من الأشخاص أن الصفحة يديرها أشخاص مقربين من الفنانة اللبنانية وهي التي تشرف عليها.

يُشار إلى أن الكثير من الأخبار كانت قد انتشرت مؤخرًا عن امتناع عدد من القنوات القطرية بث اغنية ميريام فارس بسبب مشاهد الرقص والجرأة في الكليب، وعدم احترافية كلمات الأغنية.
 

ميريام فارس

احدث المقالات