تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديزني بلس
ديزني بلس

فيديو لطيف يجمع نجوم تركيا لصالح ديزني بلس

2022-06-12

حنين شريم 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منصة ديزني بلس في تركيا بعد أن انطلقت قبله في أيام بالشرق الأوسط، وخلال الفترة الماضية روجت المنصة لبداية بثها بشكل كبيرة. 

وقامت ديزني بلس بنشر فيديو لطيف يجمع نجوم تركيا المشاركين معها لترويج للمنصة في تركيا. ونشر الحساب الرسمي للمنصة في تركية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الفيديو وعلق عليه: "الجميع يأخذ مكانه، إذا كنت جاهزًا، فسنبدأ. ديزني + ستكون في تركيا يوم 14 يونيو!" 

وفي الإعلان الترويجي يظهر فندق ضخم ومجموعة من العاملين فيه الذين يستعدوا لاستقبال الضيف من خلال تجهيزه وترتيبه، ويظهر المسؤول عن الفندق وهو يفتح كتاب كبير يظهر فيه صور الزائرين من نجوم تركيا لحظة وصول خالد أرغنتش وتقديم له خيارات متعددة من "التابليت" أو الهاتف. 

وتصل بعده جانسو دره المتألقة بفستانها الأبيض لتجلس في حديقة الفندق بينما يحضر لها العاملين فيه شاشة بيضاء كبيرة، بينما يصل جان يامان لتناول العشاء وجهاز "التابليت" في يده وتظهر شاشة ديزني بلس لحظة وصول البيتزا. 

كما تظهر بينار دينيز وهي تجلس في غرفة جلوس كلاسيكية ويحضر لها العاملين سماعات الأذن الاسلكية، وتظهر كذلك هاندا ارتشيل وهي في حديقة الفندق وتستخدم الهاتف النقال (الموبايل) لمشاهدة ديزني بلس بينما يقرر راس بولوت إيناملي أن يشاهد المنصة في سيارته من خلال شاشة عرض كبيرة. 

ويتتابع وصول نجوم تركيا إلى الى الفندق واختيار كل شخص منهم الطريقة التي تناسبه لمشاهدة ديزني بلس ومن ضمن النجوم الذين يظهروا بالإعلان اصلي انفر، وبوراك دينيز، وايدا ايجي، وبوجرا جولسوي، وديميت أوزدمير، وانجين اكيوريك. 

وللمرة الأخيرة تكون شركة ديزني بلس قد أعلنت عن أسماء جميع نجوم تركيا المشاركين معها في تقديم أعمال تركية من إنتاج ديزني. 

أعمال ديزني بلس التركية

وبالفعل تم الإعلان عن عدد من هذه الأعمال ومنها مسلسل الهروب 'Kaçış' من بطولة انجين اكيوريك وسيتم عرضه في 14 يونيو وفي نفس يوم انطلاق المنصة، كما تم عرض إعلان ترويجي لمسلسل بيني وبين الدنيا Dünyayla Benim Aramda من بطولة ديميت أوزدمير وبوجرا جولسوي. 

كما سيجسد راس بولوت إيناملي دور "أتاتورك" في المسلسل الذي سيعرض عبر ديزني بلس وستشاركه فيه الفنانة العالمية ايما واتسون. 

ديزني بلس نجوم ديزني بلس

احدث المقالات