تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد
فوز الفهد

فوز الفهد متهمة بالسخرية من فاطمة الأنصاري

2021-10-15

يبدو أن نجمة السوشيال ميديا الكويتية فوز الفهد لم تستطيع إلا أن تتدخل في موضوع انفصال الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري عن زوجها نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بو شهري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نشرته فوز الفهد عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وهي تتناول الأكلة اليابانية "سوشي".

وقالت في الفيديو: "في خبر وايد حلو..الخبر هاذا رح تموتون عليه" ثم أكملت الحديث بإعلان لصالح مطعم السوشي، إلا أن الجملتين اللتان في بداية الفيديو كانت كافية ليقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بالسخرية من انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by albawaba (@albawaba_ar)

خلاف فوز الفهد وبنات الأنصاري

يعود سبب اتهام رواد مواقع التواصل نجمة السوشيال ميديا الكويتية فوز الفهد بالسخرية من فاطمة الأنصاري هو خلاف حدث بينها وبين بنات الأنصاري، حيث أنها كانت صديقة معهم إلا أنهم وبشكل مفاجئ لم تعد علاقتهم كما كانت بل انقطعت بشكل شبه تام.

وجاء هذا الخلاف بعد ارتباط فاطمة بيعقوب مما جعل متابعين السوشيال ميديا يرجحوا أن سبب الخلاف هو ارتباطهما معًا. لتبدأ بعدها حرب كلامية بارد وغير مباشرة بين فوز الفهد وأمل الأنصاري شقيقة فاطمة.

فوز الفهد مع بنات الأنصاري

نشرت نجمة السوشيال ميديا الكويتية فيديو من داخل المطعم والذي كان قد تواحدت فيه برفقة ببنات الأنصاري في وقت سابق وعلقت بـ "شكراً للي أعطوني كل الأسباب واثبتولي اني لازم ما أرافق أي وحدة فيهم وانو قراري كان صح."

ولم تلتزم أمل الأنصاري الصمت وردت عليه بشكل غير مباشر: "الدنيا تلاهي وانشغلنا بكمية الرخص الي بالسوشال ميديا والناس الي يا حرام ما تقدر تطلع من راسها ولا تنساك".

في سياق آخر، قامت فاطمة الأنصاري بنشر فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وتحدثت فيه عن خسارتها للوزن في الفترة الماضية. وقالت: "نحفت شوي أدري.. بس أرجع أسمن ما عليكم.. أشد حيلي بالأكل هالأيام وبرجع أسمن ان شاء الله."

فوز الفهد فاطمة الأنصاري طلاق فاطمة الأنصاري يعقوب بوشهري
 
 

احدث المقالات