تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد تعلن حملها بطفلها الأول.. وتتلقى هدايا ثمينة من زوجها رجل الأعمال
فوز الفهد تعلن حملها بطفلها الأول.. وتتلقى هدايا ثمينة من زوجها رجل الأعمال

فوز الفهد تعلن حملها بطفلها الأول.. وتتلقى هدايا ثمينة من زوجها رجل الأعمال

2021-03-18

أعلنت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد عن حملها بالأشهر الأخيرة  عبر حسابها الخاص في إنستغرام، ونشرت الفهد صورة لها تكشف عن انتفاخ بطنها وكتبت معلقة: " اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً ليس في خلقه زياده ولانقصان يارب العالمين.. الحمدلله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ماينوصف.. اشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير وربي يرزقكم اضعاف ماتتمنون".

وتألقت الفهد بفستان على شكل جاكيت باللون الأبيض من دار الأزياء العالمية فندي، وصل سعره إلى ما يقارب الـ 18 أف ريال سعودي، أي ما يعادل الـ 5 آلاف دولار أمريكي.

وتلقت الفاشنيستا الكويتية التهاني والتبريكات من جمهورها، وحرصت الفهد على إعلان حملها بطفلها الأول في الذكرى الأولى لزوجها من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف.

وكشفت الفهد عبر حسابها الخاص في سناب شات عن تلقيها هدية  فاخرة من زوجها رجل الأعمال عبارة عن خاتمين من الألماس الأصفر يصل سعرهما إلى ما يقارب 181 الف دينار كويتي، أي ما يعادل 2 مليون وربع ريال سعودي، و600 ألف دولار.

بالإضافة إلى أقراط مكون من ألماس بحجم 1,56 قيراط، يصل سعره إلى ما يقارب الـ 285 الف ريال سعودي، أي ما يعادل الـ 23 الف دينار كويتي.

وكان الجمهور قد أثار الشكوك حول حملها قبل مدة خاصة انها اختفت منذ مدة عن السوشال ميديا، وعندما تظهر كانت تختار ان تكشف عن وجهها فقط واخفاء بطنها مما جعل البعض يخمن أنها حامل لتخرج وعلن الأمر رسميًا.

يُشار إلى ان فوز الفهد كانت قد احتفلت بزواجها على رجل الأعمال الشهير عبداللطيف الصراف في شهر مارس عام 2020 بحفل زفاف بسيط حضره عدد قليل من الأصدقاء وعائلة العروسين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وظروف الحجر الصحي.

وفوز الفهد؛ خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

ولدت فوز في دولة الكويت، ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهائها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

 

فوز الفهد مشاهير إنفلونسرز

احدث المقالات