تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد
فوز الفهد

فوز الفهد تشعل مواقع التواصل باستعراض سيارة فارهة أهداها لها زوجها

2020-05-10

استعرضت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، هدية باهظة الثمن أهداها لها زوجها رجل الأعمال الكويتي الثري عبداللطيف الصراف، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وكانت الهدية عبارة عن سيارة فارهة من طراز "مكلارين" موديل 2020.

ووثقّت فوز الفهد لحظة حصولها على الهدية من زوجها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، معربًة عن سعادتها بالسيارة، وإعجابها بها.

وقالت فوز الفهد، إن زوجها عبداللطيف ظل يجهز يوم الاحتفال بعيد ميلادها رغم انتشار "كورونا" مبينًة أنها تجهزت للاحتفال كما طلب منها كونه أول عيد ميلاد لها بعد الزواج الذي وقع في منتصف مارس الماضي.

واستعرضت أيضًا في الفيديو كواليس الاحتفال حيث تم تزين المكان بالورود، ثم فتحت هدية أخرى كانت عبارة عن ساعة ووعدت جمهورها بأن تكشف عن قصة هذه الساعة لاحقًا.

وعلى ما يبدو أن زوجها عبداللطيف الصراف، أراد مفاجأتها بالسيارة فحاول إظهار الأمر على أن الهدية عبارة عن احتفال والساعة فقط، إلى أن تفاجأت بالسيارة حيث أظهر المقطع رد فعلها على هذه الهدية الباهظة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع رد فعل فوز الفهد على السيارة الهدية من زوجها، وسط انتقادات من المتابعين تارة وإشادة بزوجها تارة أخرى مطالبين من يعترضوا على استعراضها الهدية بأن يتركوها تسعد بحياتها.

وغرّدت متابعة تُدعى "هند" قائلًة: "كل عام وهي بخير لكن المشاهير مستحيل أصدقهم وإن كان زوجها ملك العالم نفسهّ فوز الفهد لها فترة تستعرض هدايا وحتى بيت زوجها و جلستهّ الخاصة مع أصحابه على طريق دكتورة خلود وأمين وغيرهم كثير لكن حب الظهور وهوس الأضواء مسيطر عليهم".

 

وكتب حساب آخر يقول: "ما حد قال لا ينبسطوا بفلوسهم بس التميلح قدام العالم ماله داعي مراعاة لأحوال الناس وظروفهم والله فوز وغيره يبي من يعلمهم أن النعمة زوالة وترى فيه ناس أغنى مليون مره من حقين السوشل بس يراعون غيرهم وعندهم حركات وهدايا لمحبينهم بس محافظين على مشاعر غيرهم".

 

وأردف حساب آخر قائلًا: "سيبوا الناس تنبسط بفلوسها بقى مش معقول اي حد معاه فلوس ويصرف تطلعوا تتكلموا عليه وتحسدوه على رزقه!!".

 

واستطرد حساب آخر قائلًا: "أشكال الأغنياء وهم يصطنعون الفرحة والانبهار عشان هدية، حاجة تدعو للشفقة".

 

يُذكر أن فوز الفهد أعلنت دخولها عش الزوجية في هذه الظروف الاستثنائية، ودعت الجمهور والمتابعين بأن يشاركوها فرحتها، حيث ظهرت عبر حسابها على سناب شات وهي ترتدي فستان العرس وتوجه رسالة إلى جمهورها وتقول فيها إنها ستبدأ معهم صفحة جديدة، مشيرة إلى أن الحفل سيكون مقتصرًا على أقرب الأقربين، لكنها وعدت بتصوير عرسها ومشاركة متابعيها فرحتها

فوز الفهد أخبار المشاهير احتفالات المشاهير ممتلكات المشاهير
 
 

احدث المقالات