تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد
فوز الفهد

فوز الفهد تحتفل بزواجها بجمبسوت من تصميم ايلي صعب ومجوهرات بهذا الثمن!

2020-03-18

فوز الفهد تحتفل بزواجها بجمبسوت من تصميم ايلي صعب ومجوهرات بهذا الثمن!

صدمت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد جمهورها يوم أمس بإعلانها خبر زواجها على الملياردير عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد الملياردير المعروف عبداللطيف الصراف.

وارتدت الفهد بهذه المناسبة جبسوت من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، تميز بوجود فتحة كبيرة من ناحية الفتح، وجاء تصميمة مكون من شورت مع إضافات غطته باللون السكري، مع حزام بنفس لون الجبمسوت.

وأهدى العريس لعروسه طقم مجوهرات ثمين من دار "كارتير" العالمية بلغت قيمة الطقم  ما يقارب 2.5 مليون ريال سعودي بالإضافة لخاتم خطوبة مرصع بالألماس وساعة يد مميزة لا يوجد منها إلا 50 قطعة حول العالم، وأفادت بعض المصادر أن العريس أهدى الفهد يخت وطائرة خاصة.

ومن جانبها كشفت فوز الفهد أنهم اضطروا لاقامة حفل زفاف بسيط جدًا ويقتصر على عدد قليل من الحضور، وذلك بسبب فيورس كورنا المنتشر مؤخرًا في العالم وأثار حالة من الرعب.

كما لفتت ساعة العريس أنظار رواد السوشال ميديا والساعة هي من ماركة الساعات السويسرية الفاخرة فاشيرون كونستانتين وسعر طرازها بالتحديد ”مالت  توربيون سكيلتون“ غير متاح من قبل الشركة إلا حسب الطلب غير أن أقل سعر ساعة من هذا الطراز يكون في حدود 170 ألف دولار أمريكي.

وفوز الفهد هي أخصائية تجميل ومدونة موضة كويتية من مواليد 1990 وتعد من أنشط نجوم السوشال ميديا ويتابعها العديد عبر حساباتها في هذه المواقع.

وانتشرت قبل مدة شائعات كثيرة حول زواج الفهد إلا أنها كانت في كل مرة تنفيها حتى فاجأت جمهورها يوم امس وأعلنت زواجها دون سابق انذار.

فوز الفهد أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات