تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد
فوز الفهد

فوز الفهد: انا بيضا وشفافة كمان.. ردًا على المشككين بلون بشرتها

2022-08-25

نورا العزوني

تداول رواد السوشال ميديا فيديو نشرته الفاشينستا الكويتية فوز الفهد عبر حسابهاتها في السوشال ميديا، ردًا على حملة التنمر والتعليقات التي تعرضت لها بعد ظهورها في فيديو قالت فيه إنها بيضاء البشرة.

فوز الفهد ترد بانفعال على المشككين بلون بشرتها 

أثارت فوز الفهد حالة من الجدل وضجة كبيرة بعد نشرها فيديو قالت فيه إن بشرتها بيضاء اللون، لتتعرض لاحقًا لهجوم كبير من قبل الجمهور الذين أكدوا أن بشرتها سمراء، فيما اعتبر البعض ان كلام فوز عنصري وغير احترافي عندما تتحدث عن لون البشرة.

ويبدو ان التعليقات ضد الفهد أثارت غضبها بشكل كبير لترد قائلة في فيديو: "أصلا هي ملت بدها زيادات تفرك بجسمها عشان تبين بيضا.. وهي لا بيضا ولا شي هي اصلا سمرا.. تقول انا بيضا شوفوا عروقي.. ايه ايه شوفي عروقي".

وأضافت: "شو هذا شو اخباري.. امبيه انهرتوا علي ايش قلت انا بيضا.. ايه بيضا نعم.. ايه بيضا شلون يعني غصب.. يعني انا مو صايرة بيضا انا صايرة شفافة يا جماعة.. عروقي كلها طالعة.. شنو انا ا وفر بيضا.. شنو مزعلكم".

فوز الفهد تعلن عن حملها الثاني

فاجأت الفاشينستا الكويتية متابيعها في وقت سابق بإعلان حملها بطفلها الثاني عبر حسابها الخاص في إنستغرام، حيث نشرت فيديو يجمعها بابنها الأول أحمد وكشفت من خلالها عن استعدادها لاستقبال طفلها الثاني، وتلقت الفهد العديد من التهاني من قبل جمهورها وعدد من المشاهير.

فوز الفهد

احدث المقالات