تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز العتيبي وماجد المهندس
فوز العتيبي وماجد المهندس

فوز العتيبي غاضبة من ماجد المهندس بسبب ايرينا شايك: انا عالمية وما تقدرون بناتكم

2022-05-09

عبرت نجمة السوشال ميديا السعودية فوز العتيبي عن غضبها الشديد بسبب مشاركة النجمة العالمية ارينا شايك في كليب الفنان العراقي ماجد المهندس الجديد "وعرفتك"

فوز العتيبي تعبر عن غضبها بسبب مشاركة ارينا شايك مع ماجد المهندس

وكشفت نجمة السوشال ميديا السعودية انها اكثر شهرة من ارينا شايك وانها تحصل على مشاهدات في ساعة واحدة أكثر من ما حصل عليه الكليب في 6 أيام

وقالت في الفيديو: "قسمًا بالله اني معصبة.. ماجد المهندس جايب في كليبه الأخير.. عارضة الأزياء هذه بنت شايك الروسية.. طبعا هو على اساس عالمية وبتق الكليب.. والله لو جايبني بتق كليبه دبل الدبل.. يعني تخيلو المشاهدات الي يجبوها هم في 6 أيام انا اجيبها في ساعة"

وأضافت: "انا عالمية اذا ما تدرون.. حتى اعلام بلادها روسيا يستقطب اخباري.. شي منرفز انكم تروحون تجيبون اجنبيات.. الصراحة شي مرة يزعل.. والمشكلة انا مشاهداتي في ساعة اكثر من مشاهداتها هي في 6 ايام.. وعموما خذوها قاعدة كل اللي في الشرق الأوسط ولا واحد منهم عالمي مثلي"

وأرفقت الفيديو بتعليق: "أكثر شي مستفز في الحياة.. صدق ما تقدرون بناتكم والنعمة الي عندكم"

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة من الجمهور وجاء في أبرز التعليقات: "انا الي ضحكني مكتوب اخباري تترجم بكل الصحف.. ابي اعرف الصحف الي تترجم"

وفي تعليق اخر: "مشكلة المشاهير لما يحب الواحد فيهم يصير سلعه ويدلل على نفسه ، مااختاروك عادي ، ماله داعي الصياح ، الله يجعلها اكبر المصايب

فوز العتيبي ماجد المهندس

احدث المقالات