تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز العتيبي
فوز العتيبي

فوز العتيبي تنفي طلاقها بفيديو وأغنية "هل رأى الحب سكارى مثلنا"!

2020-04-27

طالما أثارت الناشطة السعودية "فوز العتيبي" الجدل بتصرفاتها المنافية للأخلاق والقعيدة الإسلامية، فمرة تظهر برفقة زوجها يتبادلان القبل في دولة أجنبية، ومرة أخرى يظهران بوضع حميمي في غرفة نومهما، ويبدو أن قصة حبهما انتهت بطريقة شنيعة.

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق "فوز العتيبي" من زوجها السعودي لاعب كرة القدم "أحمد الموسى"، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو لها تحت تأثير الخمر تفوَّهت فيه بألفاظ خادشة للحياء ، حيث وصل بها الأمر للمساس بالمملكة العربية السعودية.

ويذكر أن "فوز العتيبي"، لبالغة من العمر 29 عامًا، وضعت شرط جزائي في حال قرر "أحمد اموسى" الطلاق منها وقيمته 500 ألف ريال سعودي، إلَّا أن ظهورها بهذا المظهر غير السوي منح زوجها القدرة على استغلاله كثغرة قانونية لتجنب الشرط الجزائي.


ووجه أحد المحامين المختصين نصيحة للفتيات وحثَّهن على أن يكن أكثر ولا يسمحن لأحد باستغلالهن، حيث نشر تغريدة بالخبر، وكتب: "في موقف أمس شفناه في بث إنستغرام، المقطع يوصل رسالة مهمة.. لعقود المنفردة ليست كافية وآمنة.. هذا واحد وقع على عقد بشرط جزائي 500 ألف، ولفى ثغرة يسقط بها هذا الحق".

وتابع: "لذا لا يضحك عليكم أحد ويقول الشروط لوحدها كافية في عقود الزواج عندما تنتهي المصالح تنكشف الأقنعة".
وردًا على تغريدته، كتبت "فوز": ""اكتشفت ان فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا واكثر واحد حزني ذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس".

وبهذه الطريقة تنفي "فوز" نبأ طلاقهامن "أحمد" الذي يُقال أنه استخدمها للوصول إلى الشهرة.
كما نشرت تغريدة كتبت فيها: "أبي محامي أو محامية لترافع عن قضايا سب وشتم وقذف يعني قضايا مضمونه بشرط اتعابه يأخذها بعد ربح القضية..الخاص مفتوح للي يبون مصدر دخل على ظهور قليلين الحياء".


ونشرت مقطع فيديو برفقة زوجها يغنيان، في حين توجِّه رسالة لمن يحولون تدمير علاقتها بزوجها، وكتبت: "تعليقي على التحريض والهجوم الغير مبرر واللي ملاحظته من يوم طلعت صورة لشروط عقد الزواج لليوم".


كما نشرت مقطع فيديو يجمعهما أثناء سيرهما وتراقصهما في إحدى الشوارع وسط الغابات، وفي الخليفة أغنية لأم كلثوم بعنوان "هل رأى الحب سكارى مثلنا؟".

 

فوز العتيبي أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات