تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فهرية افجان
فهرية افجان

فهرية افجان تدافع عن ابنها.. وتستعد لاستقبال مولودها الثاني

2022-07-31

حنين شريم 

تداولت الصحف التركية أخبار عن مشادة كلامية حصلت بين الفنانة فهرية افجان وأحد الأشخاص في مطعم أثناء تناولها وجبة الإفطار مع وزوجها الفنان بوراك أوزجيفيت وابنهما كاران. 

وفي التفاصيل، وأثناء لعب كارن ابن الفنانة فهرية افجان مع القطة في المطعم اصطدم في أحد الأشخاص والذي بدوره قام بالصراخ عليه قائلًا: "تمهل قليلًا، ما هذا؟"، مما دفع الفنانة التركية للرد عليه: "ما قمت به عيب جدًا، لا يزال طفل." 

فهرية افجان وعائلتها

إلا أن الشخص رد عليها: "ما شأني إن كان طفل"، فقامت الفنانة وزوجها بوراك أوزجيفيت بمغادرة المطعم برفة ابنهما دون أن قول أي شيء آخر. 

ويبدو أن عائلة أوزجيفيت تشعر بالسعادة والحماس بعد أن أعلنت عن انتظارها لمولودها الثاني، وقامت الصحافة التركية بسؤالهما عن شعورهما حول أنباء الحمل، وقالا: "لقد اكتشفنا للتو، نحن متحمسان للغاية، أنه جيد جدًا، كما أننا لم نحصل على فرصة لإخبار كاران بعد". 

أما عندما سؤال بوراك أوزجيفيت عن جنس الجنين قال: "لسنا في حالة مزاجية، يكفي أن يكون لنا ابن سليم صالح للوطن والأمة، لقد تعودت على عدم النوم لليالي طويلة بالفعل. لقد أكملت فترة تدريبي مع كاران. " 

أعمال فهرية افجان

وبالعودة إلى الفنانة التركية فهرية افجان الحامل في الشهر الثاني، كانت قد شاركت في الفترة الماضية بمسلسل "ألب أرسلان" Alparslan: Büyük Selçuklu، ووقفت به بجانب الفنان التركي الشهير باريش أردوتش. 

وتدور أحداث المسلسل التاريخي حول باريش أردوتش وهو أحد حكام الدولة السلجوقية الذي فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك وألحق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة "ملاذكرد". 

وبالحديث عن الفنانة التركية فهرية افجان كانت قد خطفت الأنظار بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، أثناء رحلتها البحرية في أحد القوراب. 

وظهرت وهي ترتدي بنطال فضفاض مريحة باللون البيج، ونسقت مع "كروب توب" دون أكمام من نفس اللون تركت شعرها المموج منسدل على كتفيها كما وضعت اكسسوارات بسيطة تتناسب مع إطلالتها ورحلتها. 

فهرية افجان بوراك أوزجيفيت

احدث المقالات