تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جونغكوك
جونغكوك

فهد الكبيسي يشارك جونغكوك في الأغنية الرئيسية الخاصة بـ مونديال قطر 2022

2022-11-20

تتجه أنظار العالم اليوم إلى قطر مع انطلاق فعاليات مونديال قطر 2022 من خلال أقامة حفل افتتاح ضخم للمونديال والمباراة الأولى التي ستقام على الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية على استاد البيت وتجمع بين منتخب قطر ومتخب الاكوادو.

جونغكوك  يصدر الأغنية الرسمية الخاصة في مونديال قطر 2022

تصدر النجم الكوري جونغوك عضو فرقة BTS الشهيرة حديث الجمهور والسوشال ميديا بعد تسريب جزء من اغنية الافتتاح الخاصة بـ مونديال قطر 2022 التي سيؤديها اليوم على الملعب الرئيسي قبيل بدء المباراة الأولى في المونديال.

وتحمل الأغنية اسم Dreamers ومن المقرر أن يشارك في الأغنية الفنان القطري فهد الكبيسي الذي أعلن عن الخبر في حسابه الرسمي عبر انستغرام.

وتمكن الجزء المسرب من الاغنية من الحصول على إشادات واسعة وتصدر الترند واعتبر البعض انا ستكون الأغنية الأفضل والأنجح بعد اغنية waka waka  التي قدمتها الفنانة العالمية شاكيرا في مونديال قطر لعام 2010.

جونغكوك  

وسيقدم الفنان الكوري اغنية كأس العالم على خشبة المسرح ضمن فعاليات افتتاح كأس العالم 2022 التي ستقام في استاد البيت بدولة قطر.

وحتى هذه اللخظة تمكنت اغنية Dreamers  او الحالمون من  تصدر تطبيق ايتونز في ما يقارب الـ 30 دوله حتى الان، ويتوقع أن يشعل النجم الكوري اجواء حفل الافتتاح نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان الكوري في قطر والخليج العربي.
 

جونغكوك مونديال قطر 2022

احدث المقالات