تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام الشامسي وفهد الكبيسي
أحلام الشامسي وفهد الكبيسي

فهد الكبيسي يرد على أحلام بعد اتهامها السلطات الكويتية بالتمييز بينهما.. وتشكيل لجنة تحقيق

2022-01-10

نشرت الفنان الإماراتي أحلام الشامسي عدد من الفيديوهات لها عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وتحدثت فيها عن قصتها مع الحجر في الكويت من جهة وعدم حجر زميلاها الفنان القطري فهد الكبيسي. 

وأعادت أحلام الشامسي نشر الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" وارفقتهم بتعليق: "‏هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش انا انحجر في حين ان فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧‫#الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الاحمد؟" 

وقالت في مقاطع الفيديو إنها بعد أن وصلت إلى مطار الكويت في طيارتها الخاصة لإحياء حفل زفاف، ولم يتم إبلاغها أنها عليه البقاء في الحجر الصحي لمدة 72 ساعة وعلى الرغم من أن طائرتها كانت بانتظارها إلا أنها انصاعت للقانون. 

وتفاجأت أحلام الشامسي بأن زميلها فهد الكبيسي الذي وصل إلى الكويت في نفس اليوم الذي وصلت به وعلى متن طائرة تابعة للخطوط القطرية الجوية ليحي هو الآخر حفل زفاف غادر البلد دون أن يلتزم بإجراءات الوقاية الصحية التي فرضتها جائحة كورونا على العالم. 

وبعد الفيديو الذي نشرت الفنانة الإماراتية وأكدت فيه أنها تلقت اللقاح وقامت بإجراء فحص "PCR" وخرجت نتيجتها سلبية، رد الفنان القطري عليه في فيديو. 

رد فهد الكبيسي على أحلام الشامسي

نشر فهد الكبيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" فيديو يرد فيه على أحلام الشامسي وتحدث عما حدث معه في الكويت. 

وقال فهد الكبيسي عند وصوله للكويت طلب منه شهادة التطعيم وشهادة فحص "PCR" وتم ختم جوازه ودخل إلى الأراضي الكويتية. وبعد إحيائه للزفاف عاد إلى المطار وتم ختم زواجه واستطاع أن يسافر دون أي مشكلة. 

وزارة الداخلية الكويتية تتدخل 

وبعد انشار مقاطع الفيديو للطريفين أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج مطرب خليجي دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق "شلونك". 

بيان وزارة الداخلية الكويتية ضد أحلام الشامسي وفهد الكبيسي

كما أعلنت عن وصول بلاغ لها من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي وأن الوزارة تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية. 

وتوقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المعنيين في البلاغ هم المطربة الإماراتية أحلام الشامسي والمطرب القطري فهد الكبيسي. 

حنين شريم

أحلام الشامسي فهد الكبيسي الكويت

احدث المقالات