تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فنانة مصرية تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: "بتشفط الأكسجين من اللوكيشن"!
فنانة مصرية تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: "بتشفط الأكسجين من اللوكيشن"!

فنانة مصرية تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: "بتشفط الأكسجين من اللوكيشن"!

2020-07-20

فتحت الفنانة المصرية عفاف مصطفى، النار على مواطنها الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، الذي كشف في تصريحاته الأخيرة عن مروره بأزمة نفسية بسبب ابتعاده عن التمثيل، وأكد أن الجيل الجديد قرر التخلص منه.

وبررت عفاف من وجهة نظرها، أسباب عدم اعتماد المنتجين والنجوم الكبار على عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرًا، مشيرة إلى أنه فنان يصعب التعامل معه في مواقع التصوير.

وكتبت مصطفى منشورًا مطولًا عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، هاجمت فيه أبو زهرة بشراسة، حيث قالت: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات، خصوصًا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتي عفويتهم وحتي  أزيائهم كمان".

وأضافت: "لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في  شئون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن".

وتابعت: "ده غير العنجهية والتعالي في اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل .. أنت ممكن تخدع الجمهور؟. لكن فيه اللي يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغولة يغولة عينك حمرة".

واختتمت رسالتها بتوجيه نصيحة للفنان القدير، قائلة: "جاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني.. طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقه وطولة بال ليك".

وسرعان ما قامت عفاف مصطفى بحذف منشورها، بعد ساعات قليلة من نشره، حيث تلقت تعليقات كثيرة من متابعيها، طالبوها باحترام الفنان عبد الرحمن أبو زهرة باعتباره أكبر سنًا وأنه لا يجوز الكشف عن عيوبه وأن لكل فنان عيوب ومميزات.

وكان الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، قد عبر عن حزنه الشديد بسبب إهمال المخرجين لجيل الكبار من الممثلين، وعدم الاستعانة بهم للمشاركة في الأعمال الفنية الحديثة، مضيفًا: "الجيل الجديد اتفق على التخلص منا".

وقال عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات تلفزيونية، إنه يعاني من الاكتئاب الشديد ويشعر بالغربة في الساحة الفنية، موضحًا أنه بدأ العمل بالتمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون حاليًا في مصر، ومع ذلك يتعمدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية يقومون بإخراجها.

وأوضح الفنان المصري أنه احتفل في مارس الماضي بمرور 60 عامًا على احترافه التمثيل، معقبًا: "أنا لو مشتغلتش في التمثيل ممكن أموت".

عبد الرحمن أبو زهرة عفاف مصطفى مشاهير

احدث المقالات

X