تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الخائن
مسلسل الخائن

فنانة سورية تنضم إلى الخائن بالنسخة العربية.. التقت سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب سابقًا

2022-09-04

أعلنت العديد من الصفحات الإخبارية في وقت سابق عن البدء بالتحضير لمسلسل عربي مقتبس عن الدراما التركية "الخائن" الذي كان قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في تركيا والوطن العربي سابقًا.


تفاصيل مسلسل الخائن بالنسخة العربية

كشفت المصادر في وفت سابق أنباء عن التعاقد مع الفنانة السورية سلافة معمار من أجل دور البطولة بالنسخة العربية من المسلسل التركي الخائن.

كما أضافت بعض المصادر عن انضمام الفنان السوري قيس الشيخ نجيب للمشاركة في دور البطولة إلى جانب سلافة معمار، وبحسب التفاصيل الأخرى فإن العمل ينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة ويتكون من 90 حلقة.

وأردفت بعض المصادر انه من المحتمل أن لا يتم تغيير اسم العمل ويحمل اسم "الخائن"، أو اسم "عديم الوفا"، ولم يتم الاستقرار بعد على الاسم بشكل نهائي.

ومؤخرًا أكدت الفنانة السوري مرام علي الأنباء التي انتشرت حول انضمامها إلى النحمين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب في بطولة العمل، ومن المقرر أن تجسد دور "ديرين" ولم تكشف الفنانة السورية عن تفاصيل شخصيتها.

مرام علي


سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي ليست المرة الأولى لهم

يُشار بأن النجوم الثلاثة سبق وأن شاركوا سويًا في أحدى حكايات مسلسل أهل الغرام، والتي حملت اسم "إمرأة كالقمر"، وهي الحكاية التي حققت نسبة مشاهدة عالية جدًا.

وتدور القصة حول طبيبة أسنان يهجرها زوجها بشكل مفاجئ ولديها ابن، ولهذه الطبيبة ابنة شقيقة تعيش معها في لبنان، وعلاقتهما مثل الاصدقاء.

تقرر صديقة مقربة من الطبيبة أن تعرف شقيقها على ابنة شقيقة صديقتها، الا ان هذا الشاب يقع في حب الطبيبة، لتبدأ الأحداث.

مسلسل الخائن مرام علي سلافة معمار قيس الشيخ نجيب

احدث المقالات