تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر: "راقصة" وراء ارتدائي الحجاب وابني لم يعتبر فني "عارًا" (فيديو)

2020-04-30

كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، عن اسم الفنانة التي كانت السبب وراء ارتدائها الحجاب للمرة الأولى، موضحًة: "تعمل فنانة وراقصة واسمها أميرة وألبستني الحجاب في إحدى دروس الدين وقالت لي نتلف قبل ما نتلف بالكفن".
 

وأوضحت فريدة سيف النصر في مقابلة متلفزة أن ما يثار بشأن ابنها وأنه يعتبر الفن الذي قدمتها "عارًا" ولذلك لم يظهر في وسائل الإعلام، فقالت: "الكلام ده صعب ولكن أبسط شيء قد حضره العديد من الفنانيين، اللي عمل السؤال ده مش كويس".

وأردفت قائلًة: "أنا لا بتاعة دعارة ولا أنا ست مش كويسة ولا بتاعة رجالة عشان ابني يتعر مني أنا ست كويسة وبتاعة ربنا".
 

وفي فقرة "شيخ الحارة"، روى لها كواليس تشاجرها مع فنان شهير ــ لم يذكر اسمه ــ فقال: "الفنان الكبير طلبك في فيلم ولما روحتي له حدفك بالكوباية وطلعك على المسرح وسخر منك".

وجاء ردّ فريدة سيف النصر لتؤكد صدق هذا الحديث قائلًة: "القصة دي حقيقية،  وفي فترة احترمت فنان كبير وطلبني في شغل وكنت سعيدة بهذا العمل وحدث الموقف السخيف".

واستطردت الفنانة المصرية قائلًة: "أنا مش بنسى الحلو والوحش والموضوع مكنش هزار على الإطلاق وبعد الموقف ده قليت أدبي وانفعلت .. أنا شخصيتي الفنية ليها مقومات جاذبية وعمري ما أنكرت أدواري".

يذكر أن فريدة سيف النصر مواليد سبتمبر عام 1959 ، ودرست في مدرسة النهضة، ثم انضمت إلى فرقة التمثيل والموسيقى، واكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى ، ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، ثم تركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن العشرين ثم عادت إليه وعملت في عشرات الأعمال الفنية من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

فريدة سيف النصر أخبار المشاهير حياة المشاهير

احدث المقالات