تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"فرندز": 4 مرات أثبت فيها مونيكا وتشاندلر أن علاقتهما أكثر توافقاً من روس وراتشيل
"فرندز": 4 مرات أثبت فيها مونيكا وتشاندلر أن علاقتهما أكثر توافقاً من روس وراتشيل

فرندز: 4 مرات أثبت فيها مونيكا وتشاندلر أن علاقتهما أكثر توافقاً من روس وراتشيل

2023-06-23

 مسلسل فرندز هو أكثر المسلسلات الأجنبية شعبية على الإطلاق! عندما نفكر في هذا المسلسل الهزلي المذهل.. فإننا عادة ما نفكر  بالأزواج والعلاقات الموجودة في العرض 
 
كانت راشيل محبوبة روس في المدرسة الثانوية، إلا أن علاقتهما كانت متقطعة. ومع ذلك، هناك زوجان آخران من الممثلين الرئيسيين في العرض الذين تم التقليل من شأنهما: مونيكا غيلر وتشاندلر بينغ. إلا أنهما في الحقيقة الثنائي الأفضل.. فلماذا ذلك؟

1. بنيا علاقتهما على أساس الصداقة

تعود علاقة مونيكا وتشاندلر إلى سنوات من الصداقة. كانوا بعرفان بعضهما البعض منذ القدم. ودائما ما يضحكان سوياً ويتواجدان بجانب بعضهما البعض في كل الأوقات والأزمات. على عكس راشيل وروس ، اللذان ينفصلان وينفصلان بشكل اندفاعي بين الحين والآخر.


2. يحبان بعضهما البعض رغم كل عيوبهما

لا يوجد أحد مثالي في العالم و تشاندلر ليس مستثنى من المعادلة. كان تشاندلر الرجل الساخر في العديد المواقف المحرجة، وقدَم تعليقات غير ملائمة، في أوقات غير صحيحة. في حين أن مونيكا كانت متسلطة، مهووسة بالترتيب والنظافة، لكن كل منهما تقبل الآخر. على عكس راشيل وروس، اللذان كانوا في صراع دائم، وغالباً ما كانا ينفصلا بسبب أخطاء بعضهما البعض.


3. استطاعا إنجاح العلاقة عن بعد  

عندما تولى تشاندلر وظيفة في تولسا-أوكلاهوما ، كان الاثنان على علمٍ بأن الأمر لن يكون سهلاً، ولكن ذلك لم يمنعهما! كانا يسافران ذهابًا وإيابًا حتى ولو لوقت قصير لمفاجأة بعضهما البعض. استقال تشاندلر في النهاية من وظيفته حتى يستطيع أن يقضي وقت أطول مع زوجته، وتولى وظيفة إعلانية. على عكس راشيل وروس، اللذان كانا متسلطين للغاية، ولم يتنازلا في أي من الأمور  في سبيل نجاح العلاقة.


 
4. في النهاية كانت مونيكا دائماً ما تختار تشاندلر

كان ريتشارد بلا شك هو حب حياة مونيكا كما وصفته خلال علاقتهما، حتى جاء تشاندلر. لقد استغرق أسابيع من مونيكا لتتغلب على انفصالها المؤلم عن ريتشارد، إذ أنهم أرادوا أمور مختلفة في الحياة. 

وعندما اضطرت للاختيار بين الاثنين، اختارت تشاندلر! وكان ذلك على عكس راشيل وروس، اللذان كانا دائمًا يختاران أشخاصًا آخرين قبل بعضهم البعض.

مسلسلات فرندز راتشيل غرين روس غيلر مونيكا غيلر تشاندلر بينغ Friends

احدث المقالات