تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يمان
جان يمان

فرض غرامة مالية على جان يمان بسبب مخالفته القوانين في ايطاليا

2021-01-12

تواجد الفنان التركي جان يمان في إيطاليا من أجل تصوير إعلان تجاري لصالح إحدى الشركات هناك، ويحظى يمان بشعبية كبيرة في إيطاليا، حيث يحرص جمهوره هناك على زيارته في الفندق والتقاط الصور معه في كل مرة يسافر بها إلى إيطاليا.

وتسببت جماهيرية يمان في إيطاليا هذه المرة بتغريمه مبلغًا ماليًا لاعتباره مخالفًا لأوامر التباعد الاجتماعي التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد هناك.

وفي التفاصيل تجمهر جمهور الفنان التركي أسفل الفندق الذي يقيم فيه يمان، وكان من المفترض أن يخرج الفنان التركي من الباب الخلفي، والذي يتواجد أمامه حراسة مشددة كان من المفترض أن تساعد في الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

إلا أن يمان قرر بنفسه الخروج من الباب الأمامي مما تسبب بحالة من الازدحام والتي خالفت قوانين التباعد الاجتماعي، وفرضت السلطات في تركيا غرامة مالية قيمتها 400 يورو على الفنان التركي.

ويحظى جان يمان بشعبية كبيرة في إيطاليا بعد عرض مسلسله الطائر المبكر هناك والذي شارك فيه إلى جانب الفنانة التركية ديميت اوزدمير، وشكلا ثنائي ناجح جدًا، حتى انه وبسبب المشاهد الرومانسية التي جمعتهما انتشرت العديد من الشائعات حول وجود علاقة حب بينهما، إلا انهما حرصا على نفيها والتأكيد على صداقتهما بشكل مستمر.

وكان يمان قد أثار الجدل بتصريحاته بالفترة الأخيرة والتي كان أبرزها أن سر نجاح اي ثنائي هو التجاذب الجنسي بينهما، وهو ما تسبب بغضب ديميت.

هذا وكانت صحيفة "بوستا" التركية قد كشفت  أن النجم التركي جان يمان سيشارك في مسلسل ايطالي اسمه " ساندوكان"، بسبب الشعبية الكبيرة له هناك.

ومن المقرر أن يتكون  العمل من 10 حلقات، وبحسب الصحيفة سيتقاضى يمان ما يقارب الـ 122835 دولاراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

على صعيد آخر كان آخر أعمال يمان مسلسل  "السيد الخطأ" الذي توقف بسبب قلة نسبة المشاهدة وشاركته في البطولة أوزجي جوريل..

جان يمان مشاهير تركيا السيد الخطأ ايطاليا الطائر المبكر

احدث المقالات