تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبدالله تتحدى التهديدات وتحل بديلة لـ سيريناي ساريكايا

2021-08-15

حلت الفنانة التركية فرح زينب عبدالله بديلة الفنانة التركية سيريناي ساريكايا لفيلم حياة المغنية "بيرجين" التي انسحبت منه الأخيرة بعد تجهيزات دامت لأكثر من سنتين بسبب ارتباطها بمشروع جديد لصالح شبكة "نتفليكس".

فرح زينب وبيرجين

وكانت فرح زينب عبدالله قد أثبتت نفسها أكثر من مرة وكان آخرها بتجسديها شخصية "انجي" بمسلسل شقة الأبرياء. إلا أنها أعلت انسحابها من العمل وعدم مشاركتها في الموسم الثاني بسبب الضغط النفسي الكبير الذي عانت منه في قصة المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول انجي التي تتغير الحياة التي تعيش مع جدها الوصي عليها وأخيها بتعرضها لحادث وينتظر انجي في الحادث الذي تتعرض له كل من هان وعائلته الممتلئة بالأسرار و أما أكبر مخاوف هان فهو فقدان اختيه صفية وجولبان اللتان تعج حياتهما بالعقد النفسية.

وبالعودة إلى العمل الجديد الذي سيتناول حياة المغنية الراحلة "بيرجين" التي قتلت على يد زوجها، فقد تداولت صحف تركية أن فريق العمل قد تلقى تهديدات عديدة من الجاني في حال تم الاستمرار في العمل.

من هي "بيرجن" التي ستجسد شخصيتها فرح زينب وما قصة قتلها؟!

ولدت المغنية الشهيرة "بيرجن" في 16 يوليو 1959، وبعد تخرجها من المدرسة وبسبب تشجيع معلمينها لها درست العزف على البيانو والتشيلو في المعهد الموسيقي. واضطرت للخروج من المعهد بسبب دائقة مالية.

صعدت للمرة الأولى على المسرح بإصرار من أصدقائه في الملهى الليلي الذي ذهبت إليه للتسلية في عام 1977، غنت وحصلت على عرض من مالك من النادي للغناء هناك.

تزوجت كذلك في عام 1977 ولكنها انفصلت عنه بعد ارتباط دام 4 سنوات. وغي هذه الأثناء كان ضوئها يسطع بالتدريج.

وبعد عام من ذهاب "بيرجن" لأنقرة للعمل، تعرفت على "خالص سيربيس" لتبدأ قصت معانتها. فقد عرفت بالبداية أن زواجها كان مزيف وأن "خالص" لديه 3 أبناء.
عادت "بيرجن" إلى عالم الغناء بعد الصدمة التي تلقتها وبدأت العمل في أزمير إلا أن زوجها رفض أن يدعها وشأنها فقام بإلقاء  حمض النتريك على وجهها؛ لتخسر عينها اليمنى ويحترق معظم جسدها.

بينما قضى "خالص" 12 عام في السجن بسبب فعلته، إلا أنها بعد خروجه عادت إليه، إلا أن والدتها اقنعتها بالهروب مجددًا.

ليقوم "خالص" بقتلها عن طريق إطلاق النار عليها أثناء غنائها في أحد الملاهي الليلية. وعاد إلى السجن وحكم عليه 7 سنوات، ليخرج بعدها ويمارس حياته بشكل طبيعي ويتزوج وينجب ابنة.

بيرجن فرح زينب عبد الله سيريناي ساريكايا فيلم بيرجن Masumlar Apartmani Farah Zeynep Abdullah Bergen‬⁩
 
 

احدث المقالات