تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح الهادي
فرح الهادي

فرح الهادي باكية.. التقيت بوالدي في 2017 وسامحته على كل شيء

2021-05-04

استضافت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز النجمة الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي ضمن برنامجها الرمضاني الحواري "نجوم مهيرة" عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستغرام".


وتحدثت فرح خلال اللقاء عن فعالياتها خلال فترة الحجر المنزلي الذي شهده العالم العام الماضي للحد من تفشي فيروس "كورونا" ومنها "فوازير رمضان 2020"، ولكنها قررت هذا العام إلغاء هذا الحدث لتجنب التكرار وخوفًا من أن يشعر الجمهور بالملل.


وحول علاقتها بوالدها الذي لم تره منذ أن كانت بعمر الـ5 سنوات، كشفت فرح بأنها في عام 2017 تلقت رسالة من مجهول عبر حسابها على "إنستغرام" تحوي صورة لها برفقة والدها، وعندما تواصلت مع المرسل تبين بأنه أحد أبناء أعمامها والذي بدوره أخبرها بأن والدها يرغب في التواصل معها ومع شقيقتها شوق.

 

وتابعت فرح: "ذهبت أنا وشوق لرؤية والدي، لقد كان اللقاء مؤثرًا، عرفت بأنه مريض بعد تعرضه لجلطة وهو الآن يتلقى علاجه في خارج الكويت، ولكن أعرف أخباره الآن عن طريق عمي".


وأردفت تقول: "كنت أرغب في معاتبته ومعرفة الحقيقة ولكن وضعه الصحي لم يسمح له بالحديث معنا حيث زرناه مرتين أو ثلاث مرات، هو سندي ومصدر قوتي وأنا أحبه حتى هذه اللحظة".


وحول ابتعادها عن التمثيل كشفت فرح بأنها لم تعتزل التمثيل فالجمهور عرفها منذ 2007 ولكن من ناحية السوشيال ميديا تعتبر نفسها بأنها "خبيرة جمال" وبأنها تهتم بالتجميل والمكياج والموضة والأزياء.


وحول خسارة وزنها قالت بأنها خلال فترة الحظر الكلي لم تتمكن من طلب الوجبات السريعة من المطاعم وكانت تتناول ما يعده زوجها عقيل من أكلات منزلية بالاضافة الى مرورها بحالة نفسية في شهر مارس في العام الماضي وهو ما تسبب في خسارة وزنها.


وحول علاقتها بشقيقتها شوق، قالت بأنها شجعتها على الالتزام في التمثيل والتركيز عليه في الفترة الحالية وهو ما تفضله لها، وتمنت لها النجاح في أعمالها الرمضانية الحالية.


أما فيما يتعلق بعلاقتها بعائلة زوجها عقيل، قالت فرح بأنها جيدة في الفترة الحالية مشيرة الى أن المشاكل تحدث في كل منزل، وبأن الخطأ الذي حصل في السابق هو كان الحديث عن شؤونهم العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو أمر لن يتكرر في المستقبل.


يذكر أن فرح الهادي بدأت مشوارها الفني مصادفة في العام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل "بعد منتصف الخوف" مع المنتجة فجر السعيد، بعد أن طلبت الهادي من قريبتيها المذيعتين عبير وحنان اللتين تعملان في تلفزيون الكويت، رقم مدير إنتاج المنتجة فجر السعيد وطلبت منها التمثيل.


وبعدها شاركت في أعمال فنية عدة، كان أبرزها مسلسلات "سقوط الأقنعة"، "فضة قلبها أبيض"، "الهدامة"، "ليلة عيد" "ساهر الليل"، "وجع الانتصار"، وأيضًا مسلسلات "سكن الطالبات" و"الملافع" و"بنات الثانوية" و"كلام أصفر"، كما كانت لها مشاركات عدّة في المسرح أبرزها "عصابة عزوز"، و"الملكة"، و"ماما نانا"، وكذلك كانت لها تجربة في السينما من خلال فيلم "هامة".

فرح الهادي مشاهير

احدث المقالات

X