تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فجر السعيد
فجر السعيد

فجر السعيد تشارك في عمل درامي بعد غياب طويل بالتعاون مع أحمد المقلة

2021-01-31

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن أنها عائدة قريباً للدراما بصحبة المخرج البحريني الشهير أحمد يعقوب المقلة، دون أن تحدد إذا كانت ستشارك كممثلة في هذا العمل، أو أنها ستكون كاتبة السيناريو مثلما هو معروف عنها. 

ونشرت السعيد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" صورة لها مع المقلة، وأرفقتها بتعليق قائلة: "ترقبوني.. عودة للدراما يا رب تكمل هالمرة.. ادعولي ونجتمع أنا والمخرج العبقري الأستاذ المخرج البحريني الكبير أحمد المقلة في عمل درامي جديد". 

وتوقع متابعو فجر السعيد أنها ستكتب مسلسل درامي جديد، مطالبينها بقصص واقعية جذابة وتكون قصة درامية تعدل من النفسيات السيئة، متوقعين أن يخرج عمل رائع بهذا التعاون بين فجر السعيد وأحمد المقلة. 

وألمحت فجر السعيد في منشورها إلى تمني أن تكتمل التجربة تلك المرة؛ بسبب عدم تمكنها من المشاركة في المسلسل الدرامى "ماذا..لو" بطولة النجمة لطيفة التونسية ونخبة من النجوم، لأسباب صحية ألمت بها وقتها.

وكتبت السعيد في فبراير ٢٠١٥، عبر حسابها على "فيسبوك": "بعد غياب سبع سنوات عن الدراما التلفزيونية سأعود بإذن الله فى "ماذا..لو"، دراما اجتماعية بطولة النجمة الكبيرة لطيفة التونسية، ونخبة من النجوم العرب والخليجيين.. ويعتبر هذا المسلسل أول دراما تلفزيونية تمثل فيها لطيفة.. ادعو لنا بالتوفيق".

 

وبدأت شهرة فجر السعيد في عام 1997 عندما كتبت مسلسل القرار الأخير للمخرج عبدالعزيز العرفج، وبعدها اشتهرت في الوطن العربي مما دفعها إلى عمل شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني الخاصة بها، وبعد ذلك افتتحت قناة سكوب في يوليو 2007 التابعة لشركتها.

وعملت السعيد بعد ذلك على تقديم البرامج التلفزيونية كان أولها برنامج هنا الكويت في عام 2018 عبر قناة سكوب، وأصبح لها جمهور كبير متابع لها فقدمت بعدها برنامج غبقة سكوب في ليالي رمضان فحظيت بشعبية واسعة واهتمام كبير.

ومعروف عن أحمد يعقوب المقلة أنه مخرج بحريني مبدع ومتمرس أخرج العديد من المسلسلات الدرامية البحرينية والقطرية الناجحة، حيث تميز بأخراجه للمسلسلات بطريقة درامية ومنح القصة أكثر واقعية وعفوية زادت شهرته عندما أبدع بإخراج مسلسلات الكاتبة القطرية وداد الكواري.
 

فجر السعيد أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات