تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فتاة النافذة
فتاة النافذة

فتاة النافذة أفضل مسلسل في الفراشة الذهبية 2021

2021-12-06

استطاع مسلسل "فتاة النافذة Camdaki Kiz" أن يحصل على جائزة أفضل مسلسل عرض في 2021 عبر شاشة التلفاز في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية.

وقد تغلب مسلسل "فتاة النافذة" على المسلسلات الـ 9 الأخرى التي استطاعت عن تصل إلى نهائيات التصويت. 

مسلسل "فتاة النافذة"

وكان التحدي لفئة أفضل مسلسل قائم بين "مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz"، و"مسلسل جبل جونول Gönül Dağı"، و"مسلسل إخوتي Kardeşlerim"، و"مسلسل الغرفة الحمراء kirmizi oda"، و"مسلسل شقة الأبرياء Masumlar Apartmani"، و"مسلسل الخائن Sadakatsiz"، و"مسلسل الصيف الأخير Son Yaz"، و"مسلسل المنظمة Teşkilat"، و"مسلسل التفاح الحرام Yasak Elma". 

وتسلم جميع فريق عمل مسلسل "فتاة النافذة" جائزة أفضل مسلسل في عام 2021 في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية. 

وتدور أحداث العمل حول "نالان" الشابة الطيبة التي تتزوج من رجل الأعمال الغني "سيدات"، والتي تعرفة عليه أثناء عملها في شركته. وبعد الزواج تحاول "نالان" التقرب دائمًا من زوجها لكن دون فائدة فهو لا يهتم بها كما أنه مدمن قمار. ومع مرور الوقت تقع "نالان" أثناء عملها بحب السائق "خيري" وتعيش معه علاقة تستمر لسبع سنوات تنتهي بوفاة خيري. لتبدأ معاناة "نالان" وتحاول الانتحار مما يدفعها لمراجعة المعالجة النفسية وتروي لها أسرارها ومخاوفها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burcu Biricik (@rafabirick)

والمسلسل من بطولة بورجو بيريجيك، سلمى إرجتش، فيياز سيريفوغلو، نور سورار، ساريف إيرول، هاندا أتايزي. 

وبالعودة إلى حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية، فلم يترشح مسلسل "فتاة النافذة" عن فئة أفضل مسلسل فقد، بل ترشحت أيضًا بطلة العمل بورجو بيريجيك لأفضل ممثلة، ولأفضل ثنائي مع فيياز سيريفوغلو. 

وكذلك تم ترشيح مخرجة "فتاة النافذة" لجائزة أفضل مخرجة، وكتابة العمل لأفضل كاتبة العمل لأفضل سيناريو. 

فتاة النافذة الفراشة الذهبية حفل الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية 2021

احدث المقالات