تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاليري ابو شقرا تقضي شهر عسلها بالشارع إلى جانب شقيقتها المصابة
فاليري ابو شقرا تقضي شهر عسلها بالشارع إلى جانب شقيقتها المصابة

فاليري ابو شقرا تقضي شهر عسلها بالشارع إلى جانب شقيقتها المصابة

2020-08-09

نزل عدد كبير من نجوم الفن في لبنان إلى الشارع من أجل مشاركة المتظاهرين في التعبير عن احتجاجهم، ومن بين هؤلاء الفنانة مايا دياب، إليسا، سعد رمضان وآخرون.

إلا أن أكثر من لفت الانتباه بنزوله للشارع هي ملكة جمال لبنان السابقة والفنانة فاليري أبو شقرا، حيث كانت قد احتفلت قبل أقل من أسبوع بزفافها، وهو ما جعل الجمهور يطلق عليها لقب عروس الثورة.

ونشرت أبو شقرا عبر ستوري حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعها بشقيقتها من الشارع حيث تتواجد مع المتظاهرين، وكشفت الصورة عن تعرض شقيقتها للإصابة في يدها بسبب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي، حيث تقطن بجانب الانفجار.

وتفاعل الجمهور مع الصور المنتشرة لفاليري، متمنين لشقيقتها السلامة والصحة، ومعلقين انه لولا الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا وما شهدته لبنان من أحداث كان من المفترض أن تقضي فاليري أسعد أيام حياتها في شهر العسل مع عريسها.

يُشار إلى أن فاليري كانت قد احتفلت قبل أيام بحفل زفافها، وقامت الجهات الأمنية باقتحام الحفل وانهائه بسبب فرض حظر التجول في الفترة التي أقامت فيها الزفاف بعد تسجيل عدد كبير من الحالات الجديدة في فيروس كورونا.

وكانت الإعلامية اللبنانية يمنى شري قد كشفت من خلال تغريدة عبر "تويتر" أن القوى الأمنية في لبنان أوقفت حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا من رجل الأعمال زياد قائلة: "الدرك ينفذ القانون ويوقف عرس فاليري أبو شقرا ! موقف كتير بشع بليلة العمر وفاليري ما بتستاهل غير كل خير بس يا ريت نطرتو للتلاتا أو للاربعا".

وكتبت شيري في تغريدة أخرى: "عم شوف عرس فاليري ابوشقرا من بكركي حاليا على إنستغرام!! ألف مبروك وهيي من الصبايا اللي بحبن كتير، بس نحنا ليه قاعدين بالبيت؟؟في إقفال للبلد ولمنع التجمعات أو لاء؟؟! في كورونا وإجراءات أو لا؟!!".

وعلى الصعيد الفني عُرض مؤخرًا للفنانة اللبنانية الموسم الثاني من مسلسل "ما فيي" والذي تشارك فيه إلى جانب كل من الفنان السوري معتصم النهار وعدد من النجوم.

فاليري ابو شقرا مشاهير انفجار لبنان بيروت

احدث المقالات