تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

فاطمة الصفي تفتح قلبها في "علي ونجم" وتؤكد: إنشاءالله ما أتزوج!

2021-05-02

حلّت النجمة الكويتية فاطمة الصفي ضيفة على الإعلامي علي نجم في برنامجه الرمضاني "علي ونجم" المذاع على القناة الكويتية الرسمية.


وكشفت فاطمة خلال اللقاء الكثير عن حياتها المهنية وأسرار تتعلق بحياتها الخاصة ورأيها بالزواج.


ووجه علي لفاطمة سؤالًا عن رغبتها بالزواج فاجأته بقولها "إن شاءالله ما أتزوج، كل شيء من الله حلو ولكن أفضل أن لا أتزوج" ليطلب علي منها توضيحًا لهذا القرار لتجيبه: “خلال فترة دفعة بيروت أدركت أنه من الصعب على أي رجل أن يتحمل غياب زوجته عن المنزل لفترة طويلة، مكثت في بيروت من7 الى 12 شهر وهي فترة طويلة جدًا".

 


وأردفت تقول: "وإذا كان عندي أطفال سأكون منهارة في حال غيابي عنهم لفترة طويلة، لذا أن ضغط التمثيل لا يتحمل الزواج".


كما كشفت فاطمة تفاصيل إنقاذها من الموت أثناء تصوير مسلسل "أنيسة الونيسة"، وذلك بعدما تعرضت لموقف صعب خلال التصوير حيث كادت تغرق في البحر.


وقالت: "عند تصوير مشهدًا خلال بروفات مسلسل أنيسة الونيسة كنت أقفز خلاله في البحر، وأثناء الكواليس كنت أسبح حتى يتم تجهيز الكاميرات، وبالتالي ظن الجميع أني أستطيع السباحة بشكل جيد".

 


وأضافت: "أثناء البروفة الأخيرة للمشهد قفزت في البحر ولكن فستانها ارتفع والتف حول وجهها مما تسبب في إصابتها بحالة من الاختناق الشديد كادت تقضي عليها لولا تدخل فريق العمل وإنقاذهم لها في النهاية.


وحول علاقتها العاطفية التي عاشتها في 2014 قالت فاطمة: "أنا لما صرحت بأني عايشة قصة حب في سنة 2014، كنت مستانسة وعايشة حياة وردية، لكن الحين ما أحس إني لازم أتكلم وأصرح عن كل شي".

 


وعن سبب تغيير شكلها بشكل متكرر أكدت فاطمة هو شعورها بالملل الشديد، مشددة على أنها بدأت حاليًا إجراء عمليات تجميل لجسمها، كما تخطط بعد 10 سنوات بالبدء في إجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره.


وكشفت عن عمرها في ذات المقابلة عندما قالت إنها ستبلغ خلال العام الحالي 40 عامًا في نوفمبر المقبل، موضحة أنه بعد خبرات الحياة الكثيرة أصبحت تعرف متى تقول لا ومتى تسامح أو تحذف الأشخاص نهائيا من حياتها.

فاطمة الصفي أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X