تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

فاطمة الأنصاري فتاة أحلام يعقوب بوشهري وعقد عليها بعد معاناة

2021-07-15

احتفلت مدونة الموضة الفاشنسيتا السعودية فاطمة الأنصاري بعقد قرانها على "الإنفلونسر" الكويتي يعقوب بوشهري في حفل عائلي.

ونشرت شقيقة فاطمة الأنصاري، مدونة التجميل "الميكايب ارتست" مريم الأنصاري مفتطفات من حفل عقد القران الذي من الواضح أنه اقتصر فقط على العائلة والأقارب بسبب جائحة كورونا.

وبدوره نشر يعقوب بوشهري صورة له من عقد القران عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي." وأضاف: "اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

عقد قران فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

علاقة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة خبر خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، إلا أن  الثنائي التزم الصمت بخصوص هذه الإشاعات.

وكان قد طرح الفنان راشد الماجد أغنية خاصة لفاطمة الأنصاري بطلب من يعقوب بوشهري، وتحمل الأغنية اسم "يا ماخذه قلبي".

وبدورها ردت فاطمة الأنصاري على الأغنية من خلال نشر صورٍ لها مع باقات زهور حمراء، ورجّح المتابعون أنها هدية من يعقوب بوشهري.

وقبل أشهر من ظهور إشاعات ارتباط فاطمة ويعقوب، كان الأخير قد ظهر في فيديو يتحدث فيه عن اتهامه بقضية "غسيل الأموال" الشهيرة في الكويت. وقال في المقطع: "أنا كل الناس مو هاميني، وهاممني إنسانة وحدة، طبعًا غير والدتي هامتني إنسانة وحدة، هذه ودي أنا ارتبط فيها".

وأضاف: "أنا ادري أهلها مو راضين بسبب الحكي اللي قاعد ينقال، وأنا ما الومهم بصراحة، وأنا لو كان واحدة جاي حق أختي أو بنتي الحكي عليه زايد كنت قلتلها يا بنتي تكفين ووخري عنه".

وأردف: "لما يخلص هذا كله وأخذ معي السك هذا من القاضي، إني أنا ما علي شيء وأروح أطلبها بتكون هذه سعادتي."

يذكر أن فاطمة الأنصاري قد اكتسبت شهرة بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بالإضافة إلى كونها "انفلونسر" مدونة موضة وجمال على مواقع التواصل الاجتماعي.

فاطمة الأنصاري يعقوب بوشهري عقد قران

احدث المقالات