تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاشينيستات استفززن متابعيهن بفيديوهات فاضحة وأخرى مثيرة للجدل.. آخرهن نهى نبيل!
فاشينيستات استفززن متابعيهن بفيديوهات فاضحة وأخرى مثيرة للجدل.. آخرهن نهى نبيل!

فاشينيستات استفززن متابعيهن.. آخرهن نهى نبيل!

2020-02-02

انتشرت حمَّى الفاشنيستات بين العديد من الفتيات ممن يطمحن الوصول إلى الشهرة بأقل وقت وجهد، وقد تكون إثارة الجدل أسهل طريقٍ لذلك.

تعرضت العديد من الفاشينيستات للانتقادات السلبية لأسلوبهن المستفز، أو بسبب أخبار كاذبة تتناشرها وسائل التواصل الاجتماعي، أو ربما بسبب تسريبات يرغبن أن تبقى سرًا وبعيدًا عن أعين متابعيهن.

وهنا نستعرض أبرز المواقف المثيرة للجدل لأشهر الفاشينيستات:


1. سناء القطان

أحيلت الفاشينيستا والممثلة الكويتية "سناء القطان" إلى نيابة شؤون الإعلام والنشر عقب نشرها فيديو جريء وهي تتناول البوظة بطريقة تُثير الغرائز كنجمات الأفلام الإباحية.


2. روان بن حسين

تعرَّضت الفاشينيستا الكويتية "روان بن حسين" لموجة من الغضب والاستياء بعد ظهورها بلباس مكشوف  عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، ورغم أنها حذفته بعد دقيقتين من نشره، إلَّا أن وسائل التواصل الاجتماعي تناقلته بشكل واسع.

وقد أعربت "روان" عن استيائها لتناقل الفيديو بهذا الشكل، وأشارت أن لباسها حرية شخصية.
 

3. فوز الفهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قيديو جريء منسوب للفاشينيسا الكويتية "فوز الفهد" برفقة إحدى الشباب يقومان  بفعل فاضح داخل السيارة، لكنها خرجت عن صمتها بعد ثلاثة أشهر وردَّت على كل من طعنها بشرفها وتربيتها وأخلاقها.

ونشرت تغريدة لمحاميها الخاص، جاء فيها: "”بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص وبرفقته صديقته بشكل مخل بالأداب قبل ٣ أشهر المحكمه تقضي بحبسه بتهمة الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ“.

وتابع: ”يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو ونشره بأسمائهم الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك !؟“.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on


4. نهى نبيل


انتشر فيديو للفاشينيستا الكويتية "نهى نبيل" وثِّق بكاميرات المراقبة داخل منزلها، تظهر فيه تشتم  وتنهر ابنها الصغير موجِّهةً له ألفاظ خادشة للحياء  تحمل الكثير من الإهانات، كما تعرَّضت له بالضرب أمام  زوجها وأطفالها الآخرين.
 


5. فينيسا

أشعلت الفاشينيستا السعودية "فينيسا" مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو لردة فعل ابنها حينما أخبرته بخبر وفاة جدته ونشره عبر حساباتها الخاصة، ما أثار استياء معجبيها الذين شككوا في أمومتها.
 


6. آسيا عاكف

تصدرت الفاشينيستا الكويتية "آسيا عاكف" مواقع التواصل بعد قرار خلعها للحجاب، ونشر فيديو تعلل فيه أسباب إقدامها على هذه الخطوة الكبيرة.
 


7. سارة الودعاني

زعمت الفاشينيستا الكويتية "سارة الودعاني" أن صورتها دون حجاب انتشرت عن طريق الخطأ، فقد كانت توَّد إرسالها لإحدى صديقاتها لكنها أخطأت ونشرتها على حسابها العام.
 

 

فاشينيستات مثيرة للجدل سارة الودعاني آسيا عاكف فينيسا نهى نبيل فوز الفهد روان بن حسين سناء القطان

احدث المقالات