تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غنى بوحمدان
غنى بوحمدان

غنى بوحمدان طفلة ذا فويس كيدز تشعل السوشال ميديا بصورها الحديثة.. هكذا أصبحت

2020-08-13

تداول الجمهور يوم أمس وبشكل واسع صور حديثة للطفلة غنى بو حمدان والتي سبق وانا شاركت قبل ما يقارب الـ 4 سنوات وتحديدا في عام 2016 في برنامج المواهب ذا فويس كيدز وأبكت الجمهور ولجنة التحكيم بعد غنائها "أعطونا الطفولة".

وظهرت بو حمدان في الصور الحديثة مختلفة تمامًا بعدما أصبحت في عمر المراهقة، وتفاعل الجمهور مع الصور مثنين على جمالها وكيف كبرت وأصبحت، معلقين أن الفتيات يكبرن بشكل سريع، كما أضاف البعض أنها تملك جمال مميز وما زالت محتفظة بطفولتها.

وكانت الطفلة السورية غنى بوحمدان قد شاركت في برنامج المواهب الخاص بالاطفال ذا فويس كيدز وغنت "أعطونا الطفولة" في مرحلة الصوت وبس.

وانضمت لفريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إلا أن بو حمدان غادرت البرنامج في مرحلة المواجهة ولم تستطع الوصول لمراحل متقدمة من البرنامج.

وذا فويس كيدز ‏ هو النسخة المخصصة للأطفال بين 7 و14 سنة من برنامج ذا فويس أحلى صوت، عُرِض موسمه الأول بداية من 2 يناير 2016، وفازت بلقبه اللبنانية لين الحايك.

 فيما انطلق الموسم الثاني في 2 ديسمبر 2017 وذلك بسبب تأجيل الموسم الرابع من ذا فويس. مع الإبقاء على نفس مدربي الموسم الأول، وفاز به المغربي حمزة لبيضو عرض موسمه الثالث يوم 4 يناير 2020 وفاز بلقبه السوري محمد اسلام الرميح.

وتقوم فكرة البرنامج على نفس مبدأ ذا فويس أحلى صوت، حيث يقف المشتركون على المسرح لأول مرة والحكام يستديرون للجمهور ويشرع الطفل في الغناء، ففي حال لف له مدرب واحد فينظم تلقائيا لفريقه، وفي حال لف له أكثر من مدرب فالقرار يعود للمشترك وحده يختار لمن ينظم.

وبعد أن تكتمل فرق المدربين الثلاثة المكون من 15 صوت، تنطلق مرحلة المواجهة فبحيث تقام مواجهات ثلاثية داخل كل فريق، والمدرب يختار مشترك وحيد من كل مواجهة لينتقل معه إلى حلقة الsing off.

يتأهل 5 مشتركين من كل فريق إلى مرحلة المواجهة الأخيرة، حيث يختار كل مدرب مشتركين اثنين ليصعد بهم إلى المرحلة النهائية المباشرة.

يؤدي كل مشترك في مرحلة المرحلة النهائية أغنية منفردة ثم أغينة مع زميله في الفريق ومدربه، ثم يصوت الجمهور على مشترك من كل فريق للتأهل إلى المرحلة الثانية من النهائي، حيث يؤدي كل مشترك أغنية واحدة ويعود الجمهور للتصويت ويحسم بطل النسخة.

غنى بوحمدان ا فويس كيدز مشاهير

احدث المقالات

X