تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غدير السبتي
غدير السبتي

غدير السبتي تحتضن الماركات العالمية في يوم ميلادها.. والجمهور ينتقدها!

2020-12-17

احتفلت الممثلة الكويتية غدير السبتي أمس بعيد ميلادها الـ 47 عن طريق مشاركة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير كانت قد خضعت لها.

وأرفقت غدير الصُور بتعليق جاء فيه "لما زاد عمري أيقنت أن تلك الحياة لا تستحق كل ذلك التأثر ترحل المصاعب تأتي غيرها تموت ضحكات و تولد أخرى يذهب البعض يأتي أخرون انها مجرد حياة ابتسم تفائل حاول كل عام و أنا و من أحب بخير و صحة".

منذ لحظة مشاركة الصُور انهالت التعليقات السلبية والهجوم من رواد السوشال ميديا على الممثلة الكويتية، والسبب كان الهدايا التي قيل أنها تلقتها من أصدقائها وحملت توقيع ماركات عالمية يصل سعرها إلى آلاف الدولارات وكانت تغطي الصُور بالكامل.

تعليقات الجمهور كان من بينها "حديثين النعمة، عيال الخير والنعمة ماسوووها".. واضاف آخر "سبحان ربي انا البنت الوحيدة اللي اخر اهتمامتها هالاشياء البس الحلو لو ب ٥ ريال و ما همني ههههههه صدق مرض المظاهر مميت"..وكان هنالك تعليق "الماديات لا تشتري السعادة ولا تملأ الحاجة العاطفية"

وكما كان هنالك من انتقدوا، في الكفة الثانية كان هناك من دافع عن الممثلة وعلقوا بـ "عليها بالعافيه وكل عام واهي بخير"..."الحين الكل يبي ينتقدها وانتو لو تييكم هدايا كثر هالهدايا ماركات يمكن تموتون من الصدمه وتقعدون تصورونهم لي باجر". الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد شاركت تعليق عبر أحد المنشورات تؤكد فيه أن الأكياس فارغة وهي بالأحرى ديكور للتصوير لا أكثر ولا أقل.

غدير السبتي إطلالة غدير السبتي عيد ميلاد مي العيدان

احدث المقالات